إيدج واتر نيتووركس تعلن عن إطلاق الحافة الذكيّة لإمداد الطاقة عبر الإيثرنت إيدج مارك 2900 إي

تحت المجهر
3 مارس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
إيدج واتر نيتووركس تعلن عن إطلاق الحافة الذكيّة لإمداد الطاقة عبر الإيثرنت إيدج مارك 2900 إي

edgewater-logo_1519999645

أعلنت شركة “إيدج واتر نيتووركس”، الرائدة في السوق في مجال حلول تنظيم وتنسيق وإدارة حوسبة حافة الشبكة، عن توافر الحافة الذكيّة لإمداد الطاقة عبر الإيثرنت “إيدج مارك 2900 إي”. تعتبر أجهزة الحافة الذكيّة لإمداد الطاقة عبر الإيثرنت “إيدج مارك 2900 إي” من “إيدج واتر نيتووركس” مكيّفة بشكلٍ مثاليّ لتلائم التطبيقات المستضافة للتبادل الفرعي الخاصّ، والتي تتطلّب وظيفة إمداد الطاقة عبر الإيثرنت لتشغيل نقاط نهاية بروتوكول الإنترنت. ويسمح هذا الحلّ لمزودي الخدمات بالدعم السهل لمواقع تحتوي على أقلّ من 12 هاتف من خلال جهاز واحد (يُمكن للتطبيقات الأكبر أن تستخدم مفاتيح خارجيّة لإمداد الطاقة عبر الإيثرنت). وتُقاس الحافة الذكيّة “إيدج مارك” حسب طلبات المستخدمين، ما يسمح لمزودي الخدمات بتأمين حلول اتصالات صوتية عالية الجودة عبر بروتوكول الإنترنت إلى عملاء من جميع الأحجام وإعدادات الشبكة.

ويقدّم حلّ “إيدج مارك 2900 إي” لإمداد الطاقة عبر الإيثرنت 12 منفذ خاضع لإدارة تامّة لإمداد الطاقة عبر الإيثرنت، بالإضافة إلى اتّصالات ثنائيّة للإيثرنت والشبكات البصريّة العريضة لتوسيع قدرات منصّة حلول تنظيم وتنسيق وإدارة حوسبة حافة الشبكة من “إيدج واتر نيتووركس”. ويدعم حلّ “إيدج مارك 2900 إي” لإمداد الطاقة عبر الإيثرنت اتّصالَين عبر الشبكات العريضة يصلان إلى 1 جيجابايت، ويُمكن استعمالهما لتطبيقات الأعمال الصغيرة والمتوسطة. وقال كريس كولستاد، نائب رئيس قسم إدارة المنتجات لدى شركة “إيدج واتر نيتووركس”، في هذا السياق: “يسرّنا الإعلان عن توافر حلّ ’إيدج مارك 2900 إي‘ لإمداد الطاقة عبر الإيثرنت، هو الذي يمكّن مزودي الخدمات من تأمين حلّ شامل لتطبيقات المكاتب الصغيرة”.

وتتوفر أيضاً منصّة “إيدج مارك 2900 إي” كجزءٍ من نموذج “كلاود 2 إدج كومبليت” لتوصيل الخدمات والقائم على البرمجيّة كخدمة. ويقدّم “كلاود 2 إدج كومبليت” وظيفة كاملة لمركز التحكّم بالخدمات “إيدج فيو”، وتراخيص مشتركة للبرمجيّات في مجال الاتصالات المتكررة، ودعم وصيانة تقنيّين. ويخفض حاجز الدخول إلى الكثير من العملاء، في ظلّ استبدال الإمداد المقدّم لرأس المال بعرض اشتراك شهري. ويشكّل “كلاود 2 إدج كومبليت” طريقة فعالة وميسورة التكلفة لاستهلاك منتجات وخدمات “إيدج واتر نيتووركس”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.