«إنفستكورب» يستثمر 1٫6 مليار دولار في أمريكا

عقارات
27 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«إنفستكورب» يستثمر 1٫6 مليار دولار في أمريكا
1280x960

استحوذ الذراع العقارية التابعة ل «إنفستكورب»، المتخصصة في الاستثمارات البديلة، على خمسة عقارات مخصصة للشقق العائلية وخمسة أخرى لسكن الطلاب في عدة أسواق عقارية كبرى في الولايات المتحدة.
ويمثل إتمام هذه الصفقات ذروة نشاطٍ سجله البنك خلال الاثني عشر شهراً الماضية والتي شهد خلالها استثمارات قياسية في العقارات بقيمة إجمالية بلغت حوالي 1.6 مليار دولار.

وبحسب مؤسسة «ريل كابيتال أناليتكس»، احتل إنفستكورب المرتبة الأولى على مدى السنوات العشر الماضية كأكبر مستثمر خليجي خاص في القطاع العقاري الأمريكي.
وتتماشى هذه الاستحواذات التي نفذها البنك مع استراتيجيته التي تركز على الاستثمار في العقارات عالية الجودة في مختلف الأسواق الأمريكية الرئيسية التي يرى فيها البنك إمكانات قوية لتحقيق عوائد نقدية مجزية وارتفاعاً في قيمة الاستثمار مع مرور الوقت.

وقال محمد سماقية، المدير التنفيذي ل «إنفستكورب» في الإمارات: «سجل فريقنا المتخصص في الاستثمار العقاري في الولايات المتحدة فترة نشاط كبير خلال الاثني عشر شهراً الماضية. وتتماشى صفقات الاستحواذ التي أجريناها مؤخراً مع استراتيجيتنا للاستثمار في العقارات عالية الجودة ضمن المناطق ذات الطلب المرتفع، ونتطلع إلى الاستفادة من فرص استثمارية مماثلة خلال الفترة القادمة».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.