«إنفستكورب» يتملّك «كورسيك سيستمز»

أخبار البنوك
28 يونيو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«إنفستكورب» يتملّك «كورسيك سيستمز»
8eef1ec38dc74a578388ca6e6c1bdf24

أعلن بنك «إنفستكورب» المتخصص بالاستثمارات البديلة، بالشراكة مع «مجموعة سكيورلينك» التابعة لمحفظته الاستثمارية، التوصل إلى «اتفاق للاستحواذ على شركة «كورسيك سيستمز» المتخصصة بخدمات الأمن الإلكتروني في دول اسكندنافيا.
وتُعتبر الشركة التي تأسست عام 2003، أحد أبرز المزوّدين بحلول الأمن الإلكتروني المتكاملة والخدمات المدارة للشركات والمؤسسات، ويعمل لديها أكثر من 250 موظفاً في سبعة مكاتب، فضلاً عن مراكز عمليات دعم الأمن والشبكات التي تقدم خدماتها على مدار الساعة.
وقال الرئيس التنفيذي المشارك في «إنفستكورب» محمد الشروقي، «كانت لدينا رؤية استراتيجية تهدف إلى تأسيس مزوّد رائد ومتخصص بقطاع الأمن الإلكتروني على مستوى القارة الأوروبية، عندما أعلنا عن استحواذنا على مجموعة «سكيورلينك» في كانون الأول (ديسمبر) 2015».
وأوضح أن «استحواذنا على شركة «كورسيك» اليوم يضعنا أمام إيرادات مجمّعة بقيمة 200 مليون يورو، وقطعنا شوطاً كبيراً في رحلتنا نحو تحقيق هذه الرؤية، خصوصاً أن لكلتا الشركتين روحاً واحدة». وأكد التطلع لـ «العمل مع فريق الإدارة الجديد لدفع عجلة نمو الشركة، من خلال توسيع نطاق نشاطها وقاعدة زبائنها ومنتجاتها، وأيضاً عبر عمليات استحواذ إضافية».
وأكد الرئيس التنفيذي لشركة «سكيورلينك» ماركو باركميغر، «وجود علاقة قوية مع كورسيك تمتد لسنوات، ويشاركنا فريق عملهم الرؤية والاستراتيجية ذاتها تجاه سوق الأمن الإلكتروني».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.