إنطلاق فاعليات معرض سيبت للتكنولوجيا في هانوفر الألمانية

15 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
إنطلاق فاعليات معرض سيبت للتكنولوجيا في هانوفر الألمانية
56e758a9889fa
بدأت، فعاليات معرض “سيبت 2016” الدولي للتكنولوجيا في مدينة هانوفر الألمانية بمشاركة مصرية، ممثلة في الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.

ويعد معرض “سيبيت”، والذي يستمر 5 أيام، أحد أكبر معارض الكمبيوتر وأكثرها تميزا على مستوى العالم. ويدور المعرض هذا العام حول تكنولوجيات المستقبل، مثل الذكاء الاصطناعي والطابعات ثلاثية الأبعاد.

ويشارك نائب المستشارة أنجيلا ميركل، زيجمار غابريل، مساء اليوم في حفل ترحيبي بالمعرض.. ومن المنتظر أن تقوم المستشارة ميركل بجولتها التقليدية في المعرض غدا الثلاثاء.

ويشارك في المعرض هذا العام نحو 3300 شركة، وهو نفس عدد المشاركين العام الماضي.

وقال رئيس المعرض، في تصريحات لإذاعة “دويتش فيله”، أوليفر فريزه، إن المعرض هو أهم حدث على مستوى العالم بالنسبة للتكنولوجيا الرقمية، كما أنه الأكبر الذي يعرض للخدمات السحابية، التي يجري من خلالها تنزيل برامج وبيانات بصورة مباشرة من الشبكة الإلكترونية.

وأعرب فريزه عن قناعته بأن المعارض من نوع “سيبت” ستتواصل لكنها ستتغير، مشيرا إلى التطور السريع لتكنولوجيا الواقع الافتراضي التي يجري من خلالها استخدام نظارات خاصة للغوص في البيئات الرقمية، قائلا “لا يمكن لأي وسيلة أن تحل محل الاتصال الشخصي”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.