إنسبروك عاصمة جبال الألب

سياحة
14 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
إنسبروك عاصمة جبال الألب
181936-Innsbruck by night (c) Innsbruck Tourismus

تقع إنسبروك بشكل رائع في قلب أوروبا وتُمثّل مركزاً رئيسياً للسفر بالسكك الحديدية عبر جبال الألب. ويمكن الوصول إليها بسهولة بواسطة القطار من جميع المدن الكبرى المجاورة مثل البندقية، ميلانو، زيوريخ وميونيخ، تفضّل بالانضمام إلينا في رحلة إلى إنسبروك واكتشاف الملامح الرئيسية لعاصمة جبال الألب.

قم بنزهة متمهّلة من خلال وسط المدينة الأكثر جمالا في أوروبا، التي تُمثّل التكافل المثالي للطبيعة الجبلية الوعرة ونمط الحياة الحضرية الحديثة.

على الرغم من أن وسط مدينة إنسبروك بمبانيها الباروكية والقوطية قد يبلغ عمره 800 سنة، فإنه يُمثّل أكثر بكثير من مجرّد مدينة تاريخية ـ إنها مدينة فتية نابضة بالحياة، مع الكثير من طلاب الجامعات والهندسة المعمارية المتطورة.

ستحصل خلال تمضية عطلتك في إنسبروك ومنتجعاتها المخصصة للعطلات، على الأفضل من كلا العالمين، المدينة والجبال. وأين في أي مكان آخر من العالم يمكنك الانتقال بعربة تلفريك بتصميم أنيق من مركز مدينة تاريخية تنقلك إلى ارتفاع 2,000 متراً لتناول شاي ما بعد الظهر؟ فقط إنسبروك وبفضل سكة حديد نوردكتي المُعلّقة تبدأ رحلتك إلى الجبال من قلب المدينة.

إحدى أكبر المتع خلال أيام العطل هو تفقّد المتاجر المحلية، البحث عن شيء يبدو ملائماً كتذكار حقيقي خاص قادر على استحضار ذكريات أيام لا نهاية لها من المتعة الخالية من الهموم. ما رأيك لو تأخذ إلى منزلك عبق إينسبروك الحصري عطور أكوا ألب أو التحقّق من إبداعات الكريستال المذهلة في أحد محلات سواروفسكي، الأكبر في العالم.

جرّب المأكولات الألبية الحقيقية عالياً في الجبال أو الأطعمة الراقية في أحد مطاعمنا للذواقة الحائزة على جوائز.

استمتع بمجموعة من الخدمات المجانية مع بطاقة إنسبروك الشاملة الدخول إلى 19 متحفاً ومعلماً سياحياً

الانتقال صعوداً وهبوطاً باستخدام 7 عربات تلفريك مختلفة.

جولة في المدينة برفقة مرشد يتحدّث الإنجليزية – مرتين يومياً

جولة في الحافلة السياحية “ذا سايتسير”

الانتقال باستخدام شبكة النقل العام في إنسبروك

لحجز عطلتك الرومانسية في سالزبورغ وإنسبروك يمكن الاستفادة من العروض الخاصة التي توفرها وكالة السفر أوراس تورز في الإمارات العربية المتحدة والتي يمكن التواصل معها عبر البريد الإلكتروني:sales@aurastours.com

أو عبر الرقم: 009716526628.

أما المسافرين من المملكة العربية السعودية فيمكنهم الاتصال بالشركة الدولية للسفر والسياحة التي تقدم أيضاً عروضاً خاصة لزيارة سالزبورغ وإنسبروك عبر:info@sita-travel.net

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.