إنديا غيت تدشن حملة لتعزيز التبرع بالطعام

تحت المجهر
19 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
إنديا غيت تدشن حملة لتعزيز التبرع بالطعام

India Dega Aashirvad Packs 2 - مجلة مال واعمال

أطلقت إنديا غيت، التابعة لمجموعة KRBL، الشركة العالمية الرائدة في تجارة الأرز عالي الجودة وبالتعاون مع وكالة كلاسيك بارتنرشيب في دبي، التابعة لمجموعة VMLY&R حملة توعوية تحت عنوان #IndiaDegaAashirvad لحث العملاء على التبرع بالأرز وتوفير الطعام لملايين المحتاجين.

يذكر ان نثر حبات الأرز فوق رأس العروسين خلال حفل الزفاف من العادات المنتشرة في الهند والتي يتبرّك بها الأهل والأصدقاء متمنيين للعروسين حياة هانئة وسعيدة، لذا ارتأت الشركة أن هناك الكثير من كميات الأرز التي تهدر ويمكن الاستفادة منها وتحويلها للمحتاجين.

وفي هذا السياق، عملت الشركة على انتاج أكياس صغيرة ممتلئة بالأرز على أن يقوم الضيوف بلمس تلك العبوات الصغيرة عوضاً عن نثر الأرز وإهداره ومن ثم إعادة تلك العبوات وتقديمها للمحتاجين.

وطرحت الشركة موقعاً إلكترونياً www.indiadegaaashirvad.com لهذا الغرض لتسجيل الأشخاص المقبلين على الزواج الراغبين في الانضمام للحملة، وخلال 10 أيام تم تسجيل 70 حفلة زفاف في عموم الولايات الهندية، ووزعت أكثر من 16000 عبوة تعادل 640 كيلوغرام والتي تمثل 3200 وجبة للأفراد المحتاجين.

وفي تصريح لـ آنوب غوبتا الرئيس التنفيذي لشركة KRBL المحدودة: ” أطلقتنا تلك الحملة بهدف رفع وعي الناس بأهمية الاستفادة من تلك الكميات من الأرز وتقديمها للمحتاجين عوضاً عن إهدارها خلال حفلات الزفاف. ندرك جيداً انه خلال حفلات الزفاف يقوم الأهل والأصدقاء بنثر حبات الأرز فوق رؤوس العروسين ولكن يمكنهم الآن الاستفادة من تلك الكميات وتقديمها للمحتاجين.”

فيما عبّر راهول ناغبال المدير التنفيذي لـ كلاسيك بارتنرشيب عن سعادته بالتعاون مع إنديا غيت، وأضاف: ” تركزت تلك الحملة المبتكرة حول تغيير سلوكيات المستهلكين للدفع بهم نحو استخدام تلك العبوات وبالتالي استفادة أكبر عدد من المحتاجين. ومن جانبنا فإننا سعدنا بالتعاون مع إنديا غيت لإحداث هذا التغيير الإيجابي.”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.