إنجاز مشروع «واحة الوليد» وبيع 20% في «ريزيدنس» خلال أيام

fbmjo
9 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
إنجاز مشروع «واحة الوليد» وبيع 20% في «ريزيدنس» خلال أيام

19

كشفت شركة الوليد للعقارات، ذراع التطوير والاستثمار العقاري التابع لمجموعة الوليد الاستثمارية، أمس، عن أحدث تطورات أعمال البناء والمبيعات على صعيد ثلاثة من مشاريعها السكنية في مناطق مختلفة في السوق المحلي بإمارة دبي.

وأكدت الشركة إنجاز مشروعها الحديث «واحة الوليد»، الذي يقع ضمن منطقة واحة دبي للسيليكون، ويتضمن مجموعة متنوعة من الشقق السكنية والمرافق الخدماتية المجتمعية مثل ناد صحي ومسبح وغرف مخصصة للساونا والبخار ومواقف للسيارات.

وبحسب بيان أصدرته أمس، حققت الشركة خلال أيام من طرحها لمشروع «الوليد ريزيدنس»، الذي يقع في منطقة «جميرا فيليج»، مبيعات بنسبة 20% من إجمالي الوحدات. ويتكون المبنى من وحدات سكنية بنظام فلل الدوبليكس مزودة بحديقة وموقف خاص، بالإضافة إلى شقق من غرفة وغرفتين وثلاث غرف تتمتع بأحدث التشطيبات وتقنيات الأمن والسلامة إلى جانب مسبح وناد صحي.

مبنى مواقف

من ناحية أخرى، ذكرت «الوليد للعقارات» بدء عمليات الإنشاء بمشروعها الجديد الضخم في مدينة دبي الطبية الذي يتميز بتصميمه العصري والمكون من أرضي وثلاثة طوابق لمواقف السيارات و 13 طابقا بإجمالي مساحة بناء تصل إلى 400 ألف قدم مربع.

ويتضمن مبنى «المدينة الطبية» على 160 وحدة سكنية متنوعة المساحات من غرفة وغرفتين وثلاث غرف نوم بالإضافة إلى عدد 2 بنتهاوس، كما يضم محلات تجارية وحمام سباحة ونادياً صحياً، ومن المتوقع إنجازه وتسليمه في يونيو 2018 وبتكلفة تقديرية حوالي 220 مليون درهم.

وقال رجل الأعمال محمد عبد الرزاق المطوع، الرئيس التنفيذي لـ»الوليد الاستثمارية«: تسير أعمال المجموعة بخطى واثقة باتجاه التوسع والنمو في شتى القطاعات وعلى رأسها العقار والضيافة والصحة، حيث أنجزنا خلال العام 2015 ثلاثة مشاريع في كل من»واحة دبي للسيليكون«و»الكرامة«ومستشفى في منطقة»القرهود«، كما بدأنا بتنفيذ أعمال تطوير مشاريع سكنية أخرى وفندقين من فئة 3 و 2 نجوم في كل من»جميرا«و»الجداف«.

وأضاف: ستبقى دبي، هذه المدينة الرائعة، دائماً مدينة المفاجآت السعيدة التي تفرحنا كل يوم وتبهج قلوبنا بالأخبار السارة التي توفر لنا الدعم المستمر لمواصلة العمل وبذل الجهد في ظل ما تتمتع به البيئة الاستثمارية المحلية بالإمارات من المقومات الكثيرة التي تؤهلها أن تكون أرضاً خصبة للاستثمار في مختلف القطاعات.

وأوضح أن العاملين في السوق في دبي بدأوا يلمسون تحركاً بطيئاً باتجاه الارتفاع على صعيد أسعار العقارات ضمن مناطق التملك الحر بعد أكثر من عامين ونصف على حالة الهدوء والاستقرار العام نظراً لتأثرنا بالظروف الاقتصادية العالمية المرتبطة بتراجع أسعار النفط وانخفاض أسعار بعض العملات مثل اليورو والروبل الروسي مقابل الدولار.

أسعار الإيجارات

وفيما يتعلق بسوق الإيجارات السكنية في دبي، أشار المطوع إلى أنها تخضع لمعايير مؤشر أسعار الإيجارات التابع لمؤسسة التنظيم العقاري «ريرا»، وشهدت خلال الأشهر الماضية ارتفاعاً تدريجياً في بعض المناطق خاصة التي تقع ضمن مناطق ذوي الدخل المتوسط، لكنها لا تزال عند مستوياتها في المناطق الراقية ووسط المدينة مع المحافظة على مشهد التوازن بين عاملي العرض والطلب واستقرار الإشغال عند نفس النسب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.