إنتركونتيننتال أبوظبي يعلن عن تعيين مدير عام جديد للفندق

27 مايو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
إنتركونتيننتال أبوظبي يعلن عن تعيين مدير عام جديد للفندق

نيل هوتن يقدم خبرته التي تمتد لأكثر من ثلاثة عقود في قطاع الضيافة

Neil Houghton (1)

كشف فندق ’إنتركونتيننتال أبوظبي‘ عن تعيين السيد نيل هوتن في منصب المدير العام للفندق؛ حيث سيتولى إدارة جميع العمليات داخل الفندق الحائز على مجموعة من الجوائز، والذي يتميز بموقعه الاستثنائي في قلب العاصمة الإماراتية.

ويمتلك هوتن ذو الأصل البريطاني خبرةً واسعة تمتد لأكثر من 30 عاماً في مجال الإدارة بقطاع الضيافة، فقد شغل مناصب المدير العام في مجموعة فنادق انتركوننتيننتال خلال العشون سنة الماضية. ، كان آخرها عمله كمدير عام لفندق إنتركونتيننتال شنغهاي بودونغ‘وقبل ذلك شغل منصب الميد العام في انتركونتيننتال كونميغ وكراون بلازا شينزين في الصين وقبل ذلك ميرا عام لفندق ومنتجع الجولف العالمي انتركونتيننتال فيجي .

وسيتولى هوتن مسؤولية استراتيجية بصفته المدير العام لفندق ’إنتركونتيننتال أبوظبي‘، عبر الإشراف على جميع نشاطات الفندق بما يضمن الارتقاء بمستوى المعايير الاستثنائية التي تقدمها الوجهة الفاخرة لتتجاوز توقعات الضيوف وتوفر لهم بيئة مفعمة بالدفء وحفاوة الترحيب. وذلك في إطار الفلسفة الخاصة بالعلامة المرموقة التي تسعى لتحقيق رضا العملاء عبر الاستمرار بتقديم أرقى مستويات الخدمة الفاخرة.

وفي هذا الصدد صرّح السيد باستيان بلان نائب رئيس العمليات في منطقة الشرق الأوسط في مجموعة فنادق ’إنتركونتيننتال‘: “إنه لمن دواعي سروري أن أرّحب بالسيد نيل هوتن في فندق ’إنتركونتيننتال أبوظبي‘، حيث نرى أن خبرته الواسعة في قطاع الضيافة وبشكل خاص في فنادق المجموعة ستشكّل إضافة قيّمة لفريق العمل، وتسهم في ترسيخ علاقتنا القوية مع ضيوفنا وعملائنا المحترمين”.

وبدوره علّق هوتن بالقول: “يسعدني أن أواصل مسيرتي المهنية في فندق ’إنتركونتيننتال أبوظبي‘، ومن الرائع أن أكون جزءاً من هذا الفندق المتميز المفعم بالحيوية، كما لا يسعني الانتظار للاستمرار في تقديم أرقى التجارب والخدمات الفاخرة لجميع ضيوف الفندق. ولذلك فإنني اتطلّع بشوق للعمل بشكل وثيق مع فريق العمل لإدارة واحدٍ من أشهر الفنادق المرموقة في أبوظبي”.

وتجدر الإشارة إلى أن فندق ’إنتركونتيننتال أبوظبي‘ يعتبر معلماً مميزاً وفريداً في قلب العاصمة الإماراتية، ويقع على بُعد مسافة قصيرة بالسيارة عن وسط المدينة النابض بالحياة ومركز أبوظبي الدولي للمعارض ومطار أبوظبي الدولي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.