“إل جي إلكترونيكس” تطرح نظام الصوت “NB5540” المميز

admin
الترفيه
admin16 يونيو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
“إل جي إلكترونيكس” تطرح نظام الصوت “NB5540” المميز

أعلنت شركة “إل جي إلكترونيكس” عن إطلاقها مؤخراً أحدث الملحقات والإكسسوارات الصوتية المنزلية المصاحبة للجيل الجديد من أجهزة تلفاز اليوم ذات الشاشات المسطحة، نظام وشريط الصوت اللاسلكي المدمج NB5540.
ويتميز النظام الجديد بتوفيره لصوت محيطي متميز بقدرة تبلغ 320 واط من خلال قنواته 4.1 التي يتكون منها، وعبر كل من محول الصوت الرقمي التناظري عالي الجودة “Hi-Fi DAC” الذي يحول المدخلات الرقمية ذات الجودة العالية إلى صيغة تناظرية بشكل كامل وقريب من نقاوة الصوت الأصلي، ومضخم الصوت اللاسلكي التناظري من الفئة D الذي يعمل على إنتاج صوت مدهش وعالي الوضوح ويقلل من العناصر المفقودة، ما يجعل من النظام إضافة مناسبة لأجهزة التلفاز من مختلف الأحجام.
ومع تصميمه النحيف وقدرته على الاتصال اللاسلكي، فإن نظام الصوت NB5540 يعد مثالياً لتجربة سمعية محيطية رائعة مصاحبة لتجربة المشاهدة التي توفرها أجهزة التلفاز نحيفة التصميم.
وفي هذه المناسبة قال بيونغ-هوون مين، النائب الأول لرئيس قسم الأجهزة السمعية البصرية في شركة إل جي للترفيه المنزلي: “قمنا بتصميم نظام الصوت NB5540 بالاعتماد على المزج ضمنه بين أحدث التقنيات السمعية مع التصميم العصري الرائع؛ ذلك أننا في “إل جي” نكرس جزءاً كبيراً من عملنا في مجال توفير تجربة ترفيه منزلية لا تضاهى للارتقاء بجودة وكفاءة وأداء منتجاتنا السمعية. إن نظام الصوت NB5540 يعكس التزامنا المستمر في هذه المجال”.lg

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.