إلينغتون تفوز بأربع من جوائز دبي للعقارات 2018

أخبار الشركات
10 سبتمبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
إلينغتون تفوز بأربع من جوائز دبي للعقارات 2018

33432486 v2 xlarge - مجلة مال واعمال

سيتم تكريم “إلينغتون” خلال حفل توزيع جوائز دبي للعقارات 2018، الحدث الأكبر والأكثر تميزاً على مستوى القطاع في المنطقة، والذي يعقد بالتعاون دائرة الأراضي والأملاك في دبي. ويقام الحفل في فندق “والدورف أستوريا نخلة جميرا” يوم الخميس 11 أكتوبر 2018، حيث ستستلم الشركة الجوائز التي حصدتها عن أربع فئات.

وشهدت الجوائز منافسة قوية بين نخبة من أبرز المعنيين بقطاع التطوير العقاري، لتفوز “إلينغتون” بجائزة “أفضل عقار منفرد” عن “فيلا 181” في “تلال الإمارات”؛ وأفضل تصميم داخلي لنموذج منزل عن مشروعها المميز “بلغرافيا هايتس” في “دائرة قرية جميرا.

كما سيتم تكريم “إلينغتون” عن فئة “أفضل تصميم حمام” في مشروعها “دي تي 1” الكائن في وسط المدينة، في خطوة ترسخ موقعها الرائد كشركة تركز على جماليات التصميم في جميع العقارات التي تضطلع بتطويرها، مما يضمن للسكان فرصة الاستمتاع بأرقى أساليب الحياة العصرية. أما الجائزة الرابعة فهي عن فئة “أفضل تصميم داخلي لمكتب” والتي فاز بها مقر الشركة الكائن في منطقة الخليج التجاري بدبي.

بهذه المناسبة قال نيتين بهاتناغار، الشريك المؤسس في “إلينغتون”: “نحن سعداء للغاية بفوز شركتنا بهذا القدر من التكريم من جوائز دبي للعقارات 2018، مما يسلط الضوء على الجهود الحثيثة والالتزام الراسخ لفريق عملنا نحو اعتماد أعلى معايير التميز وعلى كافة المستويات منذ الانطلاقة الأولى لـ ’إلينغتون‘ في 2014. وسنواصل التزامنا بتحقيق رؤيتنا طويلة الأمد والقائمة على تطوير وجهات سكنية وتجارب عصرية راقية تلاقي تطلعات المشترين والمستثمرين على حد سواء، وهو الالتزام الذي أثمر عن فوزنا بهذه الجوائز الأربعة المرموقة، التي نعتبرها حافزاً جديداً لنا لمواصلة العمل على تطوير مشاريع عالية الجودة، تلبي الطلب المتزايد على العقارات الراقية ذات التصاميم الاستثنائية”.

ويتم تقييم الجهات المتنافسة على جوائز دبي للعقارات من قبل لجنة مستقلة تضم 80 خبيراً متخصصاً استناداً إلى معايير التصميم والجودة والخدمات والابتكار والأصالة والالتزام بالاستدامة. وترأس لجنة التحكيم هذا العام اللورد كايثنيس، اللورد بيست، إيرل ليفربول، الفيكونت ثورسو وعدد من أعضاء مجلس اللوردات في البرلمان البريطاني، بالإضافة إلى نخبة من أهم الخبراء في القطاع العقاري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.