إليكم كيفية علاج إعوجاج القدم طبيعياً وبدون جراحة

صحة
19 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
إليكم كيفية علاج إعوجاج القدم طبيعياً وبدون جراحة
YYYYY_YYYYY_YYYY_YYYYYY_YYYYY_YYYYYYY._YYYYY_YYYYY_685575_large

إبهام القدم الأروح كما يعرف باسمه الطبي او انحراف اصبع الرجل الكبيرة نحو الخارج هو وعكة صحية تؤثر على أصبع القدم الكبير، مما يسبب الكثير من الإحراج حيث يشوه جمال القدمين. لكن ومع هذه الوصفة يمكنكم علاج هذه المشكلة بشكل طبيعي لا يحتاج إلى جراحة.

تعد أوراق الغار من بين أكثر المكونات الطبيعة الفعالة للتخلص من هذه المشكلة المؤلمة، كل ما عليكم فعله هو تقطيع أوراق الغار إلى قطع صغيرة وأخد ملعقة كبيرة منها. ضعوا أوراق الغار في قدر على النار مملوء بـ 300 مل من الماء واتركوه يغلي لمدة 5 دقائق. ثم اتركوه لليلة كاملة وقوموا بتصفيته.

يستهلك هذا المشروب باردا بكمية قلية مرة واحدة في اليوم لمدة 3 أيام، ثم توقفوا وأعيدوا العلاج بعد مرور 7 أيام، إذا لاحظتم أنكم تتبولون بشكل كثيف أكثر من المعتاد، فلا تقلقوا لأن العلاج يعطي مفعوله. كما أنه يقضي على الملح المتراكم في الجسم.

ستلاحظون أن الألم اختفى بعد 3 أيام من العلاج وسيرجع الإبهام إلى وضعه الطبيعي تدريجيا، يجب اتباع هذا العلاج لمدة شهرين للحصول على نتائج أفضل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.