«إلكترونيات الطاقة العربية» تتوسع في الإمارات

طاقة و نفط
9 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
«إلكترونيات الطاقة العربية» تتوسع في الإمارات

21

أعلنت شركة «إلكترونيات الطاقة العربية» المملوكة بالكامل لمجموعة «إيرام» عن خططها للتوسع الإقليمي في الإمارات والدول الخليجية الأخرى. كما عيّنت «إيرام للتجارة» وكيلاً لتوزيع وبيع منتجاتها، والتي تشمل نظامها لتزويد الطاقة بلا انقطاع وشواحن البطاريات والعاكسات ومحولات التردد وأنظمة الطاقة الشمسية في الإمارات.
وقال جايكوب توماس، مدير وحدة الأعمال لدى الشركة: «افتتحت شركة إلكترونيات الطاقة العربية عام 2013 مرافق تصنيعية بمستويات عالمية في مدينة الخبر بالسعودية، وكانت الأولى والوحيدة من نوعها في دول الخليج من حيث تصنيع معدات إلكترونيات الطاقة الصناعية المتخصصة والمصممة بشكل يلبي متطلبات العملاء في المنطقة. وخلال السنوات الثلاث الماضية، حققت أعمالنا نمواً ملموساً وأصبح لدينا عملاء في كافة الدول الخليجية».
وأضاف: «انطلاقاً من خريطة الطريق الاستراتيجية التي تنتهجها الشركة، ارتأينا الحاجة لتوفير الموارد في الموقع من أجل دعم قاعدة عملائنا المتنامية. وبفضل تعيين شركاء مرموقين في دول مختلفة، أصبح بإمكاننا ضمان الحصول على أفضل المنتجات جودة إلى جانب تزويد أفضل الخدمات والدعم للعملاء. قمنا بتعيين «إيرام للتجارة»، التابعة لمجموعة إيرام، لتكون وكيلاً لنا في الأسواق الإماراتية نظراً لما تمتلكه من معرفة واسعة بالسوق».

– See more at: http://www.alkhaleej.ae/economics/page/b75c88f8-6a8f-448d-be29-dc003bfe2b47#sthash.sK6bWivA.dpuf

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.