إكس واي- ذي برسيستنت كومباني تعلن عن إضافات هامة وجديدة إلى مجلسها الاستشاري من ناشيونال جيوغرافيك والمنتدى الاقتصادي العالمي

أخبار الشركات
4 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
إكس واي- ذي برسيستنت كومباني تعلن عن إضافات هامة وجديدة إلى مجلسها الاستشاري من ناشيونال جيوغرافيك والمنتدى الاقتصادي العالمي

عضو المجلس الاستشاري الحالي بول هاينيك يتولى مسؤولية جديدة في منصب رئيس مجلس الإدارة المؤلف من شخصيات مرموقة

XYO logo 1546520085 - مجلة مال واعمال

تواصل “إكس واي أو نتوورك”، التكنولوجيا التي تجلب تقنية التعاملات الرقمية “بلوك تشين” إلى عالم الواقع، توسيع مجلس مستشاريها وتعزيز موقعها الريادي من خلال الإعلان اليوم عن قيام الشركة الأم “إكس واي- ذي برسيستنت كومباني” بإضافات جديدة إلى المجلس الاستشاري المثير للإعجاب من خلال تعيين خبراء جدد ذات سمعة مرموقة على نطاق واسع في القطاع. سيساهم كل من ماركوس ديلانو إيست، الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا في “ناشيونال جيوغرافيك” وكاي كيلر، رئيس مشروع/عضو في مجلس إدارة برنامج الزمالة القيادية العالمية، في المنتدى الاقتصادي العالمي؛ والخبير في القطاع، كين أو، بدعم الجهود المكثفة المبذولة من قبل “إكس واي” و”إكس واي أو نتوورك” من أجل الربط بين كلّ من التعاملات الرقمية “بلوك تشاين” والتطبيقات اللامركزية القائمة على التعاملات الرقمية “بلوك تشاين” والعالم المادي، تزامناً مع قيام الشركة بتنمية تطبيقاتها وشركائها وقاعدة عملائها في القطاعات كافة في جميع أنحاء العالم.

وقد شهد عام 2018 نجاحات غير مسبوقة لفريق عمل “إكس واي أو نتوورك”، بما في ذلك نمو أعداد الموظفين لديها من 17 إلى 76 موظفًا، وعمليات الاستحواذ على شركات متعددة؛ وافتتاح مختبرات “إكس واي” التي ترتكز على الابتكار في كارلسباد بكاليفورنيا المجاورة؛ وإدراج الشركة في بورصات مالية جديدة ومتعددة؛ وعقدها لشراكات قوية مع المؤسسات الرائدة في القطاع على غرار “إزري” ومعهد “فيديكس” للأبحاث و”سبيس فلايت إندستريز”.

وفي هذا السياق، يعلن فريق عمل “إكس واي-ذي برسيستنت كومباني” و”إكس واي أو نتوورك” عن أعضاء المجلس الاستشاري الجدد الذين سينضمون إلى الفريق. ويُعتبر الأعضاء الجدد قادة في القطاع، وسيسهم كل واحد منهم بجلب خبرات فريدة من نوعها، ومجموعة من المهارات، وشبكة ومجموعة من الرؤى الاستراتيجية إلى مجلس إدارة الشركة، ويضم أعضاء الفريق كلاً من:

ماركوس ديلانو إيست
إيست هو نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا في “ناشيونال جيوغرافيك”. قام إيست، بصفته تنفيذياً في مجال التكنولوجيا ويتمتع بشغف لقيادة التغيير باستخدام التكنولوجيا، ببناء سمعة عالمية له بإعتباره “خبيراً تقنياً مبدعاً” يستمتع بإيجاد الحلول للمشاكل الصعبة بأساليب مبتكرة، سواء كانت تحديات معقدة مرتبطة بالأعمال أو مشاكل اجتماعية قادرة على تغيير واقع الحياة. أمضى إيست حيزاً كبيراً من حياته المهنية في العمل لدى شركات التكنولوجيا الرائدة بما في ذلك شركة “أبل” وشركة “إنترناشيونال بزنيس ماشينز” (“آي بي إم”) حيث ساهم في تطوير تقنيات عالمية المستوى. كما أمضى الجزء الآخر من حياته المهنية في مساعدة العلامات التجارية بما في ذلك “كوميك ريليف”، و”ماركس أند سبنسر”، ومؤخراً “ناشيونال جيوغرافيك”، على تسخير قوة التكنولوجيا لتعزيز قيمة الأعمال. إيست هو أيضاً عضو في جمعية الحاسبات البريطانية (“بي سي إس”)، المعهد المعتمد لتكنولوجيا المعلومات، وعضو في معهد الإدارة المعتمد (“إم سي إم آي”).

كاي كيلر
يعمل كيلر حالياً كرئيس مشروع وعضو في مجلس إدارة برنامج الزمالة القيادية العالمية في المنتدى الاقتصادي العالمي. يتولى كيلر قيادة أعمال المنتدى الاقتصادي العالمي عند التقاء الابتكار والاستقرار المالي. وهو يعمل مع أصحاب المصلحة في القطاعين العام والخاص لاستكشاف التغيرات في المنظومة المالية العالمية نتيجة للابتكار المدعوم من التكنولوجيا، مع الأخذ في الاعتبار المجموعة الواسعة من الفرص والتحديات الكامنة في مواضيع متنوعة مثل الاستخدام المناسب لبيانات العملاء، وصولاً إلى مستقبل العملات المشفرة. وقبيل انضمامه إلى المنتدى الاقتصادي العالمي، قاد كيلر الأنشطة المتعلقة بالأسهم في كلّ من بنك “كريديت سويس” وشركة “ماكواري كابيتال” وشركة “دايوا سيكيوريتيز”.

كين أو
يعمل كين أو حالياً مستشاراً للعديد من الشركات العالمية، والعلامات التجارية الفاخرة، وشركات التكنولوجيا، بما في ذلك “ميتافيرس”، الشركة العامة الأولى في الصين في مجال التعاملات الرقمية “بلوك تشاين”. في “ميتافيرس”، يتولى أو قيادة تطوير حالات الاستخدام انطلاقاً من مرحلة وضع المفاهيم والتصوّرات وصولاً إلى إطلاق المنتج، إضافة إلى تطوير الشركة والشراكات القائمة. أقام أو علاقات قوية في مجالات التكنولوجيا التقليدية والتعاملات الرقمية “بلوك تشاين”، ولديه فهم عميق للقوة والتآزر الناتجة عن دمج هذين المجالين. بالإضافة إلى ذلك، أو هو المؤسس المشارك لمؤسسة “لوكس تشين”، التي تقدّم حلول اختبار سلسلة التوريد على مستوى المؤسسة لسوق السلع الفاخرة. وفضلاً عن عمله الاستراتيجي مع “إكس واي أو نتوورك”، يوفر أو خدمات استشارية رفيعة المستوى إلى شركة “بلير”.

وفي خطوة تطوير إضافية، سيحصل عضو المجلس الاستشاري الحالي والخبير في مجال المدن الذكية، بول هاينيك على قدرات موسّعة وسيشغل منصب رئيس المجلس الستشاري. يملك هاينك شهادة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية وارتون، ويعمل حالياً كبروفيسور في مجال الموارد المالية في جامعة “بيبردين”. كما يتولى هاينك رئاسة لجنة التكنولوجيا في إطار الجهود التي تبذلها لتنفيذ مشروع تُقدّر قيمته بمائة مليون دولار لإعادة إحياء ساحة “بيرشينج”، وهي أقدم مساحة عامة في لوس أنجلوس، وهو أيضًا عضو في مجلس المدن الذكية عالمي المنحى. سيساهم هاينك بجلب الرؤى المرتبطة بالأعمال والتكنولوجيا والخبرة والقيادة التي اكتسبها على مدى عقود من الزمن إلى عمله في مجال إدارة المجلس الاستشاري مع مواصلة “إكس واي أو نتوورك” تنفيذ إستراتيجيتها القوية التي تعتمدها في جميع أنحاء العالم وفي هذا المجال.

وقال سكوت سكيبر، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشؤون التسويق لدى “إكس واي أو نتوورك” في هذا السياق: “تعدّ الإضافات الجديدة إلى المجلس الاستشاري لدينا وإنتقال بول هاينيك ليصبح رئيساً للمجلس مجرد بداية للتغييرات القوية والنمو الذي يمكن توقعه من ’إكس واي أو نتوورك‘ في عام 2019”. وأضاف: “إن خارطة الطريق وفريق العمل اللذين نطورهما في سبيل تحقيق أهدافنا يتمتعان بقوة وتأثير مؤثرين على صعيد الربط بين كلّ من عالم التعاملات الرقمية “بلوك تشاين” وعالم الواقع والعالم الافتراضي بشكل لا مثيل له في العالم. ومن شأن هؤلاء المستشارين الجدد والإنجازات التي نحن بصدد تحقيقها هذا العام، أن تثير إعجاب القطاع برمته، على الرغم من أننا لا زلنا في مرحلة البداية. إسمحوا لي أخيراً بأن أرحب ترحيباً حاراً بالأعضاء الجدد في المجلس الاستشاري”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.