إكسبو 2020 دبي يبرم شراكة مع بيبسيكو لتقديم المشروبات والوجبات الخفيفة

أخبار الإمارات
16 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
إكسبو 2020 دبي يبرم شراكة مع بيبسيكو لتقديم المشروبات والوجبات الخفيفة
Da6K9ojW4AIq9yM

أعلن إكسبو 2020 دبي عن إبرام شراكة مع بيبسيكو عملاق صناعة الأغذية العالمي، تصبح بيبسيكو بموجبها شريكاً رسمياً أول للمشروبات والوجبات الخفيفة.

وحضر توقيع الاتفاقية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني، رئيس مؤسسة مطارات دبي، الرئيس الأعلى والرئيس التنفيذي لمجموعة طيران الإمارات، رئيس اللجنة العليا لإكسبو 2020 دبي، ومعالي محمد الشيباني، مدير ديوان صاحب السمو حاكم دبي، عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية، وإندرا كي نويي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة بيبسيكو، ومايك سبانوز، الرئيس التنفيذي لمنطقة آسيا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا في بيبسيكو، وعمر فريد رئيس منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في بيبسيكو.

وبحسب مكتب دبي الإعلامي، قال سمو الشيخ أحمد بن سعيد: “إن تزايد أعداد سكان العالم ومساعي النمو الاقتصادي تشكل ضغطًا هائلاً على موارد كوكبنا، وهو ما يدعو لابتكار أساليب ووسائل جديدة في قطاع المواد الغذائية. نحن في إكسبو 2020 دبي ملتزمون بدعم الابتكارات التي تسهم في مواجهة التحديات العالمية وتساعد الناس على عيش حياة مزدهرة وصحية ومستدامة”.

“من خلال الشراكة مع بيبسيكو الرائدة عالمياً في قطاع المواد الغذائية سنكون قادرين على أن نبين لملايين الناس كيف ستكون الصناعات الغذائية المستدامة في المستقبل ونلهم المزيد من الأفكار ونعرف الزوار برؤيتنا المشتركة نحو عالمٍ أفضل”.

وقالت إندرا نويي “يشرفنا اختيارنا لنكون شريكًا رسمياً أول للمشروبات والوجبات الخفيفة للوجهة العالمية المتميزة التي ستجمع أفضل ما في العالم في دبي. يحمل كلٌ من بيبسيكو وإكسبو 2020 دبي قيماً مشتركة وكلانا يؤمن بأهمية أن تكون الاستدامة والفرص هي الإرث الذي نتركه للأجيال القادمة.”

وتعتزم بيبسيكو عرض منتجات مبتكرة وفريدة في إكسبو 2020، بالاتساق مع موضوعات إكسبو الفرعية الثلاثة: الاستدامة والفرص والتنقل. وسوف توظف الشركة هذه المنصة العالمية لاستعراض مبادراتها الجديدة ذات الصلة بالتغذية مثل حملة “مرحباً بالجودة” التي تساعد على تثقيف المستهلكين حول اتخاذ خيارات أكثر صحة واستدامة.

وسوف توظف بيبيسكو الانتشار الواسع لعلاماتها التجارية المختلفة خلال التحضير لإكسبو 2020 دبي وأثناء انعقاده للتعريف بموضوعات إكسبو والتوعية بها من خلال منتجاتها التي تدخل ملايين المنازل في كل أنحاء العالم والمسابقات الترويجية والإعلام الاجتماعي.

وسوف يكون شعار إكسبو 2020 دبي حاضراً على منتجات الشركة المعروفة عالمياً مثل بيبسي وليز وكويكر.

وسيكون إكسبو 2020 دبي أول شراكة رسمية لبيبسيكو مع إكسبو دولي منذ عام 1964 عندما كانت شريكاً لإكسبو نيويورك.

وحتى الآن أعلن إكسبو 2020 دبي عن عشر شركاء من فئة شريك رسمي أول وشريكين من فئة شريك رسمي، فبالإضافة إلى بيبسيكو تشمل فئة شريك رسمي أول شركات عالمية هي أكسنتشر، وسيسكو، وموانئ دبي العالمية، وطيران الإمارات، وبنك الإمارات دبي الوطني، واتصالات، ونيسان، وإس إيه بي، وسيمنس.

وإكسبو 2020 دبي هو أول إكسبو دولي ينظم في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا ويتوقع أن يستقطب على مدى ستة أشهر بين 20 أكتوبر 2020 و10 إبريل 2021 أكثر من 25 مليون زيارة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.