«إكسبو 2020 دبي» والعلامة التجارية في لوغانو

أخبار الإمارات
5 يونيو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«إكسبو 2020 دبي» والعلامة التجارية في لوغانو
1970475779

حرصت المؤسسة العالمية للزوارق السريعة ـ دبليو بي بي ايه ـ ومن منطلق دورها في الترويج للأحداث والفعاليات المختلفة التي تقام في دولة الإمارات العربية المتحدة وإمارة دبي تحديداً على وضع شعار معرض (إكسبو 2020 دبي) على القمصان الخاصة باللجان العاملة واللجنة المنظمة إلى جانب إبراز العلامة التجارية لإمارة دبي باللغتين العربية والانجليزية.

وقامت المؤسسة العالمية خلال المسيرة الكرنفالية للفرق والزوارق المشاركة والتي جابت شوارع مدينة لوغانو يوم أول من أمس، الجمعة، بتوزيع الهدايا العينية على جمهور المدينة والتي تحمل العلامة التجارية لمدينة دبي وذلك بالتعاون مع الشريك الاستراتيجي مؤسسة دبي للسياحة والترويج التجاري.

دور

وقال عيسى خلفان بن خرباش نائب رئيس مجلس إدارة المؤسسة العالمية للزوارق السريعة ـ دبليو بي بي ايه ـ إن دور المؤسسة العالمية لا يقتصر على التنظيم والإشراف على الفعاليات فحسب بل يتعدى الأمر إلى أهداف تتمثل في الترويج والتعريف بإمارة دبي وأهم الفعاليات والأحداث التي تشهدها بين الحين والآخر.

ترويج

وأضاف من المهم أن يتعرف جمهور مدينة لوغانو دولة الإمارات العربية المتحدة وعلى إمارة دبي التي تدعم الرياضات البحرية بكل قوة من خلال البيئة المتميزة التي منحها الله عز وجل والشواطئ الساحرة، وأيضا العقول التي أسهمت في بناء النهضة العمرانية الحاضرة في لؤلؤة الخليج.

مشاركة

وأكد بن خرباش أن الحكومة السويسرية كانت أول الدول التي أعلنت المشاركة في إكسبو 2020 دبي وقبل موعد انطلاقته بأكثر من أربع سنوات كبادرة مهمة تعكس الدور الذي تمارسه دولة الإمارات في الساحة الدولية من جهة، وأهمية الحدث المرتقب من جهة أخرى، مشيرا في حديثه إلى أن “إكسبو 2020 دبي” سيكون محط أنظار العالم وستجتمع تحت مظلته الملايين للاحتفاء معا بالإبداع البشري وإبراز أهمية التعاون والعمل المشترك في ضمان مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.