إكتشف كاميرا “جوالة” للدراجات الهوائية

تكنولوجيا
4 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
إكتشف كاميرا “جوالة” للدراجات الهوائية
42092414000000_169_1024

أعلنت شركة الإلكترونيات “دي إن تي” dnt، عن طرح الكاميرا الجوالة Bikecam، التي يمكن تركيبها على الدراجات الهوائية، بحسب وكالة الأنباء الألمانية.

وأشارت الشركة إلى أن الكاميرا الجديدة تبدو مثل المرآة الرقمية للرؤية الخلفية، موضحة أنه يتم نقل صورة الكاميرا عن طريق شبكة WLAN اللاسلكية إلى الهاتف الذكي المثبت في مقود الدراجة الهوائية، فيما يتم استقبال صورة الكاميرا عن طريق تطبيق الهواتف الذكية.

وأضافت أنه يمكن استعمال الكاميرا Bikecam مع الأجهزة الجوالة المزودة بنظام تشغيل “آي أو إس” أو “غوغل أندرويد”.

وبينت “دي إن تي” أن الكاميرا الجديدة تمتاز بوظيفة الحماية من رذاذ الماء، بينما تزخر ببطارية داخلية خاصة بها، يتم شحنها عن طريق “دينامو” الدراجة، لافتة إلى أن كاميرا Bikecam تتوافر حالياً بكلفة تبلغ 120 يورو.

يذكر أنه عادة ما يتم اختبار الكاميرات الذكية الموجودة في الأسواق من خلال التقاط مجموعة متنوعة من المناظر الطبيعية والصور الشخصية في النهار وفي الليل، أيضا للتأكد من جودة الصور في حالات الإضاءة المختلفة، ثم القيام بتحليل كل مجموعة من الصور على شاشة لفحص الألوان لمعرفة الكاميرات التي تتمتع بدقة الألوان والوضوح والتباين..

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.