إقامة مجانية لمدة سنة في شقق “العنوان رزيدنسز بوليفارد دبي”

31 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
إقامة مجانية لمدة سنة في شقق “العنوان رزيدنسز بوليفارد دبي”

766579900

تقدم “مجموعة إعمار للضيافة” لضيوفها فرصة استثنائية للفوز بإقامة مجانية لمدة عام في شقق “العنوان رزيدنسز بوليفارد دبي” في الطوابق العليا من المبنى الجديد منحني الأضلاع، والذي يشتمل أيضاً على منتجع المدينة العصري الجديد “العنوان بوليفارد دبي”. ويعد هذا المبنى ثاني أطول بناء في “وسط مدينة دبي” بعد “برج خليفة”، حيث يتميز بإطلالته الخلابة على هذا المعلم العالمي الشهير، و”وسط مدينة دبي” والخليج العربي.

وحتى نهاية شهر سبتمبر، وفي كل مرة يبيت فيها الضيوف، أو يتناولون الطعام أو يرفهون عن أنفسهم في إحدى المشاريع التابعة لـ “مجموعة إعمار للضيافة” و”إعمار للترفيه”، ستتاح لهم فرصة المشاركة في سحب الجائزة الكبرى للفوز بإقامة فاخرة لمدة عام كامل في شقة بغرفة نوم واحدة في “العنوان ريزدنسز بوليفارد دبي” مجهزة بمرافق ممتازة مثل النادي الرياضي، ومنتجع السبا الصحي الهادئ، وثلاثة أحواض للسباحة، ومطاعم عالمية وإطلالات خلابة على وسط المدينة.

ويتيح فندق “العنوان بوليفارد دبي” والمقرر افتتاحه في وقت لاحق من هذا العام، دخولاً مباشراً إلى “دبي مول” عبر ممر مكيف، وتم تجهيزه ليكون واحداً من أرقى فنادق الخمسة نجوم والشقق الفندقية الفاخرة، وهو سادس عقارات “العنوان للفنادق والمنتجعات”. ويبلغ ارتفاع المبنى المكون من 72 طابقاً ما يصل إلى 370 متراً، ويمتاز بتصميم فني زخرفي رائع، وتتوفر فيه 196 غرفة فندقية، و532 شقة فندقية مخدمة. كما يمتاز المبنى بديكوراته الداخلية الرائعة المتأثرة بتألق الأناقة الأوربية في القرن العشرين، حيث تنبض الديكورات بالتصاميم الكلاسيكية، مع لمسة عصرية وفخامة رصينة تنسجم مع هوية العلامة التجارية، لتضع بذلك معايير جديدة مع أول فنادق “العنوان” التي تفتتح في دبي منذ سبع سنوات.

وكل ما ينبغي على الضيوف فعله لاغتنام هذه الفرصة الفريدة، هو استخدام بطاقة “U من إعمار”، أو تسجيل الدخول في برنامج مكافآت “إعمار” الفريد والمتميز، وسيكونون مؤهلين للدخول في سحب الجائزة الكبرى مقابل أي مبلغ ينفقونه في وجهات “مجموعة إعمار للضيافة” أو “إعمار للترفيه”، ويدخلون بصورة تلقائية في سحوبات الجائزة الكبرى الاسبوعية.

ولا يتطلب الانضمام إلى برنامج “U من إعمار” جهداً يذكر، حيث يمكن للضيوف التسجيل المجاني عبر الإنترنت، أو بشكل مباشر في أي من فنادق “مجموعة إعمار للضيافة” ومراكز “إعمار للترفيه”، أو عبر الموقع الإلكتروني المخصص للبرنامج www.ubyemaar.com ويستقبل برنامج المكافآت المميز جميع الأفراد من عمر 18 سنة فما فوق، من أي مكان في العالم. وتتم مكافأة أعضاء البرنامج بنقاط “U”، وهي’ عملة‘ يستخدمها برنامج “U من إعمار” عند الإقامة أو تناول الطعام أو اختيارهم تجربة أي من المواقع الترفيهية التي توفرها محفظة “إعمار” المتنوعة.

ويتوفر هذا العرض في جميع عقارات ووجهات “العنوان للفنادق والمنتجعات”، و”فيدا للفنادق والمنتجعات”، بما فيها “العنوان دبي مول”، و”العنوان مونتجمري دبي”، و”العنوان مرسى دبي”، و”ذا بالاس وسط مدينة دبي”، و”فيدا وسط مدينة دبي”، و”منزل وسط مدينة دبي”، وجميع وجهات “إعمار” الترفيهية مثل: “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية”، و”ريل سينما”، و”كيدزانيا”، و”سيجا ريببلك”، و”حلبة دبي للتزلج” و”إنجوي”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.