«إعمار» تمدّد عقدها مع «سيركو» لتشغيل وصيانة «ترولي دبي»

قطاع النقل
27 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
«إعمار» تمدّد عقدها مع «سيركو» لتشغيل وصيانة «ترولي دبي»

19

أعلنت شركة سيركو لتشغيل وصيانة أنظمة النقل، أنه تم تمديد العقد المبرم مع شركة إعمار العقارية لإدارة وتشغيل وصيانة «ترولي دبي» في منطقة وسط مدينة دبي «داون تاون» لثلاث سنوات إضافية حتى العام 2019.

وتعود مساهمة سيركو في هذا المشروع لشهر أغسطس 2014 عندما فازت الشركة بعقد أوليّ من إعمار العقارية لتشغيل «ترولي دبي» قدّمت خلاله المشورة اللازمة بشأن نظام «ترولي دبي» في مرحلة التصميم.

وقال ديفيد جرير، الرئيس التنفيذي لسيركو في الشرق الأوسط: يعتبر «ترولي دبي» الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، ويسعدنا تمديد شراكتنا مع إعمار والاستمرار في توفير أعلى مستويات الخدمة للركاب.

بدوره، قال باتريك هالجيت، المدير الإداري لقطاع النقل لدى سيركو: إن تمديد الشراكة مع إعمار دليل على الجهود الكبيرة كما أنه ثمرة العلاقة القوية بين سيركو وإعمار التي بنيناها على مدار العامين الماضيين. وفازت سيركو بعقد تشغيل وصيانة «ترولي دبي» للمرّة الأولى عام 2015، وتمّ تمديد العقد حتى العام 2019 في خطوة تؤكد قدرات الشركة الكبيرة على توفير نظام متكامل للنقل في منطقة «وسط مدينة دبي» ضمن مساحة تزيد على كيلومترين مربعين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.