إعمار تفتتح سلسلة جسور جديدة في دبي فبراير المقبل

عقارات
23 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
إعمار تفتتح سلسلة جسور جديدة في دبي فبراير المقبل

1766f39037 - مجلة مال واعمال

قالت “شركة إعمار العقارية” إنها ستفتتح 5 جسور جديدة في فبراير (شباط) المقبل، لربط “دبي مول” باتجاهي كل من شارع الدوحة وشارع المركز المالي.

ونقل موقع “مباشر” عن إعمار إن الجسور الخمسة تعتبر جزءاً من مشروع توسعة “زعبيل” في “دبي مول”، ويجري تنفيذ الأعمال الإنشائية فيها بدعم من “هيئة الطرق والمواصلات في دبي”.

ويبلغ طول الجسور نحو 1.78 كيلومتر بمساحة إجمالية للسطح حوالي 15 ألف متر مربع، ويبلغ طول أكبر جسر 765 متراً، في حين تتراوح أطوال الجسور الأربعة الأخرى بين 120 و582 متراً، وهي مدعمة بأكثر من 580 خرسانة ذات أقطار متنوعة لتعزيز ثباتها ومتانتها.

وستكون سلسلة الجسور الجديدة الثالثة من نوعها لتسهيل حركة الزوار وسط مدينة دبي، حيث افتتحت إعمار من قبل جسراً يربط بين محطة “مترو دبي” وجسر آخر يصل إلى “العنوان بوليفارد”.

ويعتبر “دبي مول” من أهم الوجهات الجاذبة للسياح في المدينة، ووفقاً للتقرير السنوي الذي أصدرته “دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي” لعام 2017، حافظ “دبي مول” على مكانته كأكثر معالم المدينة جاذبية للزوار، حيث قصده نحو 97% من زوار الإمارة.

ويضم “دبي مول” أكثر من 1,300 متجر ومطعم ومقهى، وشهد مؤخراً توسعة منطقة الأزياء “فاشن أﭬنيو” ما أضاف 150 علامة تجارية جديدة إلى المول، وسيتم افتتاح 5,000 موقف جديد للسيارات، بحيث يرتفع إجمالي المواقف المتاحة للزوار من 9,500 موقف حالياً إلى 14,000 موقف بعد تدشين توسعات المواقف الجدي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.