إعمار تطلق مشروع أبراج المراد في دبي

عقارات
29 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
إعمار تطلق مشروع أبراج المراد في دبي

28

كشفت شركة “إعمار العقارية” عن مشروعها السكني الجديد “أبراج المراد” في منطقة البرشاء بدبي، قرب “مول الإمارات”.

وستوفر “إعمار العقارية” في “أبراج المراد” شقق استديو، ووحدات سكنية مختلفة المساحات، تتكون من غرفة نوم واحدة أو غرفتين، كما ستزود المشروع بمرافق ترفيهية متنوعة.

ولم تكشف “إعمار” عن عدد الوحدات السكنية التي ستقدمها في الأبراج، أو أسعارها، كما لم تعلن عن الموعد المحدد لطرح وحدات المشروع للبيع.

ومؤخراً، أرست شركة “إعمار العقارية” عقداً بقيمة 150 مليون دولار على شركة “شابورجي بالونجي” الهندية، لتنفيذ مشروع “دبي هيلز استيت” بمدينة محمد بن راشد، الذي يتضمن إنشاء 7 أبنية تجارية تتكون من خمسة طوابق، مع تنفيذ أعمال البنية التحتية الخاصة بها.

وأطلقت “إعمار” مشروع “دبي هيلز استيت” بالتعاون مع “مراس القابضة” منذ عامين تقريباً، على مساحة 11 مليون متر مربع، وبموقع يبعد 3 كيلومترات عن “برج خليفة” و12 دقيقة عن وسط المدينة.

ويتكون المشروع من 14 ملعباً لرياضة كرة التنس، و18 حفرة في ملاعب الغولف، و4 مدارس لسكان المدينة التي ستضم 20 ألف وحدة سكنية وألفي فيلا أصغرها 4.5 آلاف قدم مربعة، فيما تصل مساحة أكبرها إلى 22 ألف قدم مربعة.

ويضم “دبي هيلز استيت” فندقين في قلب المدينة، وأكاديمية لتعليم التنس، إضافة إلى 4 ملاعب داخلية، و10 ملاعب خارجية، كما يخدم المدينة مركزاً تجارياً والعشرات من منافذ التجزئة.

يذكر أن “دبي هيلز استيت” يدعم قطاع التطوير العمراني في دبي، ويشكل رافداً مهماً لخطط تطوير البنى التحتية استعداداً لاحتضان فعاليات معرض “إكسبو الدولي 2020″، وتلبية المتطلبات المتنامية لسكان المدينة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.