«إعمار» تطلق «دبي هيلز مول» بالشراكة مع «مِراس»

عقارات
24 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
«إعمار» تطلق «دبي هيلز مول» بالشراكة مع «مِراس»
image (2)

أطلقت شركة «إعمار العقارية»، «دبي هيلز مول»، المنطقة التجارية العائلية الجديدة، التي تقع في قلب مشروع «دبي هيلز استيت»، الممتد على مساحة 11 مليون قدم مربعة، الذي يمتاز بطابعه المستدام وموقعه القريب من «مطار آل مكتوم الدولي»، و«وسط مدينة دبي».

وأكدت الشركة في بيان، أمس، أنه من المقرر افتتاح المشروع الجديد أواخر عام 2019، محتضناً أكثر من مليوني قدم مربعة من المساحات المخصصة للتأجير، وسيضم المشروع أيضاً أكثر من 750 منفذاً تجارياً، بما في ذلك متاجر الموضة والمطاعم والمقاهي وغيرها، إضافة إلى أربعة مراكز ترفيهية عائلية، تشمل مجمعاً لدور العرض السينمائي ومرافق أخرى تتضمن متجر «هايبر ماركت» بمساحة 65 ألف قدم مربعة، وسبعة متاجر رئيسة كبرى، إضافة إلى مواقف السيارات المجهزة لاستيعاب أكثر من 7000 مركبة.

وقال رئيس مجموعة «مِراس»، عبدالله الحباي إن «(دبي هيلز مول) يرسي معايير جديدة في قطاع مراكز التسوّق وتجارة التجزئة في المدينة، وفي ضوء إسهام القطاع التجاري بنحو 30% من إجمالي الناتج المحلي في دبي، تبرز أهمية الحفاظ على المستوى العالي من التنافسية في مثل هذه الوجهات العصرية، التي تستقطب الزوار من كل أنحاء العالم، إضافة إلى المجتمع المحلي». وأضاف: «(دبي هيلز مول) سيضيف قيمة كبيرة لمشروع (دبي هيلز استيت)، وسيسهم بدور فاعل في تعزيز ازدهار قطاع تجارة التجزئة في المدينة».

من جانبه، قال رئيس مجلس إدارة «إعمار العقارية»، محمد العبار: «نعمل على تطوير (دبي هيلز مول) بأسلوب جديد لا يقتصر في تركيزه على خيارات التسوّق والترفيه، بل يقدم للزوار تجارب متنوّعة تواكب أرقى أساليب الحياة العصرية، وتتكامل في المشروع الخصائص التقنية المتطوّرة مع مقومات المراكز التجارية الحديثة، لتأسيس وجهة ذات بعد اجتماعي وثقافي، تمثل ملتقى مميزاً لسكان المدينة وزوارها من كل الفئات العمرية».

وأضاف العبار: «يقدم (دبي هيلز مول) مفهوماً جديداً في قطاع تجارة التجزئة وسيسهم في دعم نمو قطاعات السياحة والضيافة، عبر باقة من الخيارات التجارية والترفيهية المتنوّعة التي يحتضنها، بما في ذلك وجهات الفعاليات التي تجعل منه مكاناً مثالياً لتنظيم الأنشطة العائلية على مدار السنة».

يشار أن «دبي هيلز مول» يمثل محوراً رئيساً لمشروع «دبي هيلز استيت»، الذي يعدّ واحداً من أكبر مشروعات المجمعات المتكاملة في المدينة، وتضطلع بتطويره «إعمار العقارية»، عبر مشروع مشترك مع «مِراس».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.