«إعمار» تطلق «العنوان جزيرة المرجان» بـ 249 غرفة وجناحاً و234 شقة

أخبار الشركات
19 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
«إعمار» تطلق «العنوان جزيرة المرجان» بـ 249 غرفة وجناحاً و234 شقة

d62e28dd42

أعلن محمد العبار، رئيس مجلس إدارة «إعمار العقارية»، إطلاق أولى وجهات الشركة الفندقية في رأس الخيمة، وذلك خلال فعاليات المؤتمر العربي للاستثمار الفندقي 2018. ويقع «العنوان جزيرة المرجان» في جزيرة النسيم، ضمن مشروع «جزيرة المرجان» المؤلف من أربع جزر صناعية في رأس الخيمة، وتديره «العنوان للفنادق والمنتجعات» التابعة ل «مجموعة إعمار للضيافة». وسيكون الفندق الجديد أولى وجهات علامة «العنوان» التجارية في رأس الخيمة، إضافة لكونه أول مشاريع «إعمار للتطوير».
وسيتم تطوير «العنوان جزيرة المرجان» كمنتجع يمثل امتداداً لمحيطه الطبيعي الخلاب، وبإطلالات مباشرة على بحر العرب. وسيضم الفندق 249 غرفةً وجناحاً، في حين سيحتضن «العنوان رزيدنسز جزيرة المرجان» 234 شقة. وبفضل الموقع الحيوي للوجهة الجديدة ضمن «جزيرة النسيم»، أكبر الجُزر الأربع في «جزيرة المرجان»، يمكن للسكان الوصول بسهولة إلى مركز المجمع المتكامل الذي تؤلفه «جزيرة المرجان»، إضافة إلى الواجهة الشاطئية الممتدة بطول 600 متر ومختلف المرافق العصرية في الجزيرة، والاستمتاع بإطلالات بحرية مباشرة.
بهذه المناسبة، قال الشيخ خالد بن سعود بن صقر القاسمي، رئيس مجلس إدارة «جزيرة المرجان»: «نرحب ب «إعمار» وعلامتها التجارية الراقية «العنوان للفنادق والمنتجعات» في «جزيرة المرجان». ونحن على ثقة بأن هذه الخطوة ستثري الخيارات المميزة التي يقدمها مشروعنا المتكامل، وستعزز مكانته كوجهة مفضلة للزوار والمستثمرين من كافة أنحاء العالم. ولدى «إعمار» سجل حافل بالإنجازات في مجال تطوير المشاريع متعددة الاستخدامات، الأمر الذي سيضيف قيمة كبيرة ل«جزيرة المرجان» عبر فندق «العنوان» الجديد الذي سيشكل أيضاً رافداً حيوياً للقطاع السياحي».
من جانبه قال محمد العبار: «تواصل رأس الخيمة تحقيق نمو اقتصادي إيجابي وتركز على تعزيز قطاعي السياحة والاستثمار، مسجلةً زيادة كبيرة في عدد الزوار بالتزامن مع استقطاب استثمارات مهمة. واستناداً إلى الرؤى الحكيمة والتوجيهات السديدة لصاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، تواصل الإمارة مسيرة النمو التحولي عبر مشاريع كبرى مثل «جزيرة المرجان» التي تقدم منطلقاً مثالياً لنا لتطوير وجهات متنوعة في قطاعات الضيافة ».
ويأتي الإعلان عن «العنوان جزيرة المرجان» في أعقاب توقيع مذكرة تفاهم في ديسمبر/‏كانون الأول الماضي لتطوير وجهات متعددة الاستخدامات على مساحة مليوني قدم مربعة تشمل العقارات السكنية والضيافة وتجارة التجزئة ضمن «جزيرة المرجان».
بدوره قال المهندس عبدالله العبدولي، الرئيس التنفيذي ل «جزيرة المرجان»: «سيكون الفندق والشقق الفندقية الجديدة من «العنوان» إضافة مهمة إلى قطاع السياحة في رأس الخيمة، كما سيساهم المشروع في ترسيخ مكانة «جزيرة المرجان» كوجهة حيوية تقدم خيارات متنوعة ومميزة للإقامة الفندقية. وتسلط مشاركة رواد قطاع التطوير مثل «إعمار» في «جزيرة المرجان» الضوء على الإمكانات الكبيرة التي يقدمها مشروعنا المتكامل ».
وقال أوليفييه هارنيش، الرئيس التنفيذي ل «مجموعة إعمار للضيافة»: «انطلقت «العنوان للفنادق والمنتجعات» من دبي، وساهمت برسم ملامح جديدة لقطاع الضيافة عبر التركيز على مزايا الموقع الحيوي وتميز الخدمات وتوفير أفضل المرافق العصرية المتكاملة للضيوف والسكان على حد سواء».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.