“إعمار العقارية”: ليس لدينا خطة لمراجعة المشاريع حالياً

عقارات
5 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
“إعمار العقارية”: ليس لدينا خطة لمراجعة المشاريع حالياً

1024 6 - مجلة مال واعمال

أكد محمد العبار رئيس مجلس إدارة شركه إعمار العقارية، أن الشركة ستواصل عملياتها على أسس تجارية، ولا يوجد لديها خطة لمراجعة مشاريعها في الوقت الراهن.

وأضاف العبار أن الشركة ستواصل تنفيذ مشاريعها بما يضمن الحفاظ على حقوق ومصالح المساهمين وحملة الصكوك والعملاء، وفقاً لصحيفة الاتحاد.

وتأتي تلك التصريحات بعد أن قال الشيخ محمد بن راشد على حسابه الرسمي بـ”تويتر”، إن المشاريع العقارية تحتاج إلى ضبط إيقاعها لتحقيق قيمة مضافة للاقتصاد الوطني، حتى لا تصبح عبئاً ومصدراً لعدم الاتزان في المسيرة الاقتصادية للإمارات.

وأعلن نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، تشكيل لجنة عليا للتخطيط العقاري في دبي بهدف تحقيق توازن في القطاع العقاري.

وقال الشيخ محمد بن راشد في تغريدة جديدة على حسابه على تويتر يوم الاثنين الماضي، إن اللجنة ستكون برئاسة الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد، وعضوية كبار المطورين العقارين في دبي، وستعمل على تجنب تكرار المشاريع العقارية، والتأكد من أنها تحقق قيمة مضافة للاقتصاد الوطني.

وشملت تغريدة محمد بن راشد التوجيه بضمان عدم منافسة الشركات العقارية شبه الحكومية للمستثمرين من القطاع الخاص، إضافة إلى وضع خطة وتصور استراتيجي شمولي لكافة المشاريع العقارية الكبرى في الإمارة للسنوات العشر المقبلة.

وذلك بعد أن قال الشيخ محمد بن راشد على تويتر مطلع الأسبوع الجاري، إن الأرقام الاقتصادية في بلاده في تقدم، وتنافسية الدولة في ارتفاع، وكذلك التجارة الخارجية في ازدياد.

وأضاف أن الإمارات تسعى خلال الفترة المقبلة لتحقيق قفزات اقتصادية، تشهد مشاريع نوعية، وأفكاراً استثنائية للدفع بالاقتصاد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.