“إعمار العقارية” تطلق مشروع “دبي هيلز مول” الجديد

أخبار الإمارات
21 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
“إعمار العقارية” تطلق مشروع “دبي هيلز مول” الجديد
584e78cb-0bd9-4704-885a-ab94489f5465

أطلقت شركة “إعمار العقارية” مشروع “دبي هيلز مول” الجديد، ضمن مشروع “دبي هيلز استيت” الذي تطوره الشركة بالتعاون مع “مراس القابضة”.

وأشارت الشركة في بيان لها إلى أن المشروع يضم 187 ألف متر مربع من المساحات المخصصة للتأجير، مبينة أن المشروع سيضم أيضاً أكثر من 750 منفذاً تجارياً، بما في ذلك متاجر الموضة، والمطاعم، والمقاهي.

وأوضحت أن المشروع يضم ايضاً مراكز ترفيهية عائلية تشمل مجمع لدور العرض السينمائي، ومتجر هايبر ماركت بمساحة 65 ألف قدم مربعة، وسبعة متاجر رئيسية أخرى، بالإضافة إلى مواقف للسيارات لاستيعاب أكثر من 7 آلاف مركبة، مبينة أنه من المقرر أن يتم افتتاحه أواخر العام 2019.

وأضافت أن المشروع يمتاز بسهولة الوصول إليه عبر كل من شارع الشيخ زايد وشارع محمد بن زايد وشارع الخيل، وسيرتبط مباشرة بشبكة “مترو دبي” ووسائل النقل العامة الأخرى.

وحسب البيانات المتاحة يمتد مشروع دبي هيلز استيت الذي يقع المول الجديد ضمنه على مساحة 11 مليون قدم مربع.

ويضم المشروع مناطق خضراء تصل مساحتها إلى أكثر من 23 مليون قدم مربعة، تشمل ملعب الغولف والحديقة المركزية التي تبلغ مساحتها نحو 1.9 مليون قدم مربع، ويحيط بملعب الغولف أكثر من 4400 فيلا ومنزل تاون هاوس و22 ألف شقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.