«إعمار»: افتتاح «العنوان بوليفارد دبي» بنهاية العام الجاري

أخبار الإمارات
22 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«إعمار»: افتتاح «العنوان بوليفارد دبي» بنهاية العام الجاري

719859659

أفادت «مجموعة إعمار للضيافة» بأنها ستفتتح سابع فنادقها في السوق المحلية «العنوان بوليفارد دبي» في «وسط مدينة دبي» خلال الربع الأخير من العام الجاري.

وقال المدير العام لـ«العنوان بوليفارد دبي»، باسكال دوبوي، خلال جولة لوسائل الإعلام يوم أمس، إن «الفندق يعلو 72 طابقاً وبارتفاع يصل إلى 368 متراً (1207.35 أقدام) بطاقة تصل إلى 196 غرفة وجناحاً، كما يضم البرج 530 شقة فندقية»، مشيراً إلى أن «(العنوان بوليفارد دبي) يعد ثاني أطول المباني (وسط مدينة دبي)، بعد (برج خليفة)، كما يحتل مبنى الفندق المرتبة الـ33 بين أطول المباني في العالم».

وأضاف أن «المجموعة لديها حالياً 1060غرفة فندقية ضمن الفنادق التي تشغلها تحت مظلة العلامات التجارية (العنوان للفنادق والمنتجعات) و(فيدا للفنادق والمنتجعات) في ستة فنادق إلى جانب ثلاث وجهات للشقق الفندقية في السوق المحلية».

تجارة التجزئة

وتابع دوبوي: «يعتبر (وسط مدينة دبي) إحدى أرقى الوجهات في المدينة، ويسهم بدور جوهري في دعم نمو قطاعات السياحة وتجارة التجزئة والضيافة في دبي، إذ استقطب خلال العام الماضي ما يزيد على مليون زائر، مرسخاً مكانته كخيار مفضل للإقامة الفندقية بالنسبة لسكان المدينة وزوّارها، ســـــواء للإقامـــــات الطويلة أو القصيرة، بفضل ما يقدمه من مرافق عالمية متكاملة يسهل الوصول إليها في مختــــــلف أرجـــــــائه».

وأشار إلى أنه «تم إعداد خصائص وخدمـــــــات الفنــــــدق لتلائم احتياجات العائلات إذ يستهدف الفندق مختلف شرائح السياح بقصد الترفيه والتسوق، فضــــلاً عن سياحة الأعمال والمؤتمرات».

تصاميم مختلفة

وذكر دوبوي أن «غرف الضيوف تتمتع بإطلالات على (برج خليفة) و(دبي فاونتن) وبحر العرب، ويضم الفندق 116 غرفة (ديلوكس) واسعة و44 غرفة من فئة (ديلوكس كلوب) و28 جناحاً بغرفة نوم واحدة وسبعة أجنحة بغرفتي نوم، إضافةً إلى الجناح الرئاسي»، مشيراً إلى أن «المبنى يوفر خياراً استثمارياً للمتعاملين، إذ يضم 530 شقة فندقية، بما في ذلك شقق (الدوبلكس) واثنتان من شقق الـ(بنتهاوس) بتصاميم مختلفة، بما في ذلك (سكاي رزيدنسز) الواقعة في الطوابق العليا للبرج».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.