إطلاق «منصة سحابية هجينة» تستفيد منها شركات «مبادلة»

أخبار الشركات
21 مايو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
إطلاق «منصة سحابية هجينة» تستفيد منها شركات «مبادلة»
ximage.jpg.pagespeed.ic.mdBOSf9yoG

أعلنت كلٌ من شركة إنجازات لنظم البيانات (إنجازات) المتخصصة في مجال توفير خدمات تكنولوجيا المعلومات، وشركة «إم دي سي» لخدمات إدارة الأعمال، ووحدة تكنولوجيا المعلومات في شركة «مبادلة» للاستثمار، عن إطلاق مشروع «ترابط»، وهو مبادرة استراتيجية مشتركة لإنشاء «منصة سحابية هجينة» ستستفيد منها الشركات التابعة لمجموعة «مبادلة» في أبوظبي، وستعمل على نشر تقنيات المورّدين العالميين الرئيسين.وأفاد بيان صدر أمس، بأن من شأن مشروع «ترابط»، تمكين المتعاملين الحاليين لـ«إم دي سي»، الذين يزيد عددهم على 25 مؤسسة وشركة، إضافة إلى شركات «مبادلة»، من تعزيز الاستفادة من المنصة السحابية الهجينة، كما يتيح لهم نشر خدمات تكنولوجيا المعلومات بطريقة أسرع، وتوسعة نطاق الخدمات المقدمة للمستخدمين النهائيين بطريقة فعّالة.

وسيقدم مشروع «ترابط» نموذج تشغيل مرناً يعتمد على مبدأ «الدفع حسب الاستخدام» عند تفعيل خدماته، ليسهم هذا النموذج في الحد من النفقات المالية، وزيادة التركيز على توفير قيمة أكبر للأعمال، بالاستفادة من المبادرات المبتكرة في تكنولوجيا المعلومات.

ووفقاً للبيان، سيتم تنفيذ «ترابط» على مراحل خلال عامي 2018 و2019، إذ ستتولى شركة «إم دي سي لخدمات إدارة الأعمال» مهام إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات المشتركة نيابة عن «مبادلة»، وإسناد الجوانب التشغيلية إلى شركة «إنجازات».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.