إطلاق مبيعات مجمع وردة 2 في تاون سكوير قريباً

أخبار الإمارات
19 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
إطلاق مبيعات مجمع وردة 2 في تاون سكوير قريباً

مجمع-وردة-2

تستعد شركة التطوير العقاري “نشاما” لإطلاق مبيعات “مجمع شقق وردة 2″، وهو أحد مكونات مشروع “تاون سكوير” الذي تطوره الشركة في دبي على مساحة 750 فداناً (31 مليون قدم مربعة).

وأبلغت “نشاما” شركات الوساطة العقارية في السوق، أنها رفعت سقف دعمها للمشترين عبر تشجيعهم على الاستثمار في شقق زهرة من خلال سداد 50% من القيمة خلال عامين، بينما تسدد الـ50% المتبقية خلال 10 أعوام قادمة.

وتعد هذه خطوة غير مسبوقة في السوق العقاري، إذ لم يسبق لشركة تطوير عقاري طرح وحدات سكنية للطبقة المتوسطة بجدول سداد يمتد 12 عاما.

وتبلغ أسعار البيع للمرحلة الثانية 611 ألف درهم تقريباً لشقة من غرفة نوم، و827 ألف درهم تقريباً لشقة من غرفتي نوم، و1.2 مليون درهم لشقة من 3 غرف.

وتستهدف “نشاما” عبر جدول السداد المرن زيادة الحراك العقاري من خلال مواكبتها لتطلعات الشباب الراغبين باقتناء منازل تلائم متطلبات المهنيين الأفراد والعائلات وتمكينهم من ادخار أموالهم، والتخلص من أعباء الإيجار عبر شراء منازل في دبي.

ويمكن للمشترين الاختيار بين التصاميم المتنـوعة للوحدات السكنية التي يتمتع بعضها بشرفة خارجية، بينما يتيـح بعضها الآخر سهولة الوصول إلى منصة “البوديوم” مباشرةً، ويتوسط الشقق أماكن مخصصة لركن السيارات.

يذكر أن، “مجمع وردة السكني” يعد أحد مكونات مشروع “تاون سكوير” الذي سيضم عقب إنجازه أكثر من 3 آلاف منزل “تاون هاوس” و18 ألف شقة سكنية، إضافةً إلى مرافق ضيافة ومنافذ تجزئة ومساحات خضراء إلى جانب المساجد والمؤسسات التعليمية ومراكز الرعاية الصحية والمرافق الترفيهية والرياضي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.