إطلاق حملة ترويجية لسوق الحراج في الشارقة تغطي منطقة الخليج

أخبار الإمارات
30 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
إطلاق حملة ترويجية لسوق الحراج في الشارقة تغطي منطقة الخليج

354

أعلنت شركة الشارقة لإدارة الأصول، الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة، عن انطلاق حملتها الترويجية الخاصة بسوق الحراج الواقع في منطقة الرقعة الحمراء مع بداية شهر سبتمبر/ أيلول المقبل، لزيادة وعي الجماهير بمميزات السوق والخدمات التي يقدمها، الذي يعد أحد أكبر الأسواق لتجارة السيارات في العالم.
قال أحمد المشرخ، مدير سوق الحراج بالإنابة، إن هناك جملة من الأسباب تجعل من التجربة إحدى أكبر أسواق السيارات في العالم تجربة سيارات حقيقية، فهو وجهة واحدة لكل ما يتعلق بالسيارات، ويتوافر فيه علامات تجارية عالمية للأساطيل، وسيارات مستعملة وجديدة، وسيارات تناسب ميزانية كل مستهلك وزبون، إلى جانب تشكيلة واسعة من السيارات من مختلف العلامات التجارية العالمية، إضافة إلى تجربة سيارات متكاملة.

أشكال دعائية

وأشار إلى أن الحملة الترويجية للسوق تشمل مختلف الألوان والأشكال والأنماط الدعائية، من إعلانات الشوارع على مستوى الدولة، وليس إمارة الشارقة فحسب، والإعلانات في مختلف المواقع الاستراتيجية والميادين، وبالتأكيد وسائل الإعلام المسموعة والمقروءة والمرئية كافة، التي تغطي منطقة الخليج العربي بأكملها، إضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعي والمطارات، خصوصاً مطار الشارقة الدولي الذي يبعد السوق عنه بمسافة لا تزيد على 5 كلم.
وأكد أهمية الحملة الترويجية في التعريف والترويج للسوق، وما يحتويه من علامات تجارية عالمية، وخدمات ودور ومكانة الحملة في كسب المزيد من الجمهور والزبائن ليس من داخل الدولة فحسب، بل من كافة دول الخليج العربية والمنطقة عموماً، فهو وجهة رئيسية لتجارة السيارات، ويسهم في دعم قطاع تجارة السيارات، وتنشيط الحركة الاقتصادية.

وتابع: «يتوافر في السوق خدمات شاملة لكل ما يتعلق بالسيارات، وشركات التأمين حاضرة لتلبية مختلف خيارات الزبون، وكذلك هي الحال بالنسبة لشركات الفحص الفني، كما يضم السوق معارض للسيارات، وهناك أكثر من 2500 خيار من جميع أنواع السيارات وبمختلف المقاييس، ومحلات متعددة الأغراض لبيع زينة السيارات، وقطع الغيار، والكماليات، مع مساحات لعرض السيارات وإقامة المزادات».
موقع استراتيجي

وأشار إلى أهمية موقع السوق الاستراتيجي، حيث يقع بين إمارتي الشارقة وعجمان، إذ يطل على شارع الشيخ محمد بن زايد من جهة، وعلى شارع الذيد من الجهة الأخرى، فضلاً عن قربه من مطار الشارقة الدولي.
وأكد سهولة وشفافية الإجراءات في السوق لمصلحة المستهلك، إضافة إلى مختلف الخدمات والتسهيلات تحت سقف واحد، فهو أحد أكبر أسواق السيارات، من حيث المساحة، وعدد المعارض، والمرافق الخدمية، وخدمات النظافة والحراسة والأمن والمرور، وخدمات التمويل التي تقدمها البنوك المحلية للعملاء، وخدمات الفحص الفني وتسجيل المركبات، وإصدار شهادات التصدير والتحويل والحيازة وجميع المستندات اللازمة، كلها تحت سقف واحد، بغية تسهيل المعاملات وتوفير الوقت والجهد على أصحاب المعارض والمشترين.

خدمات عناية السيارات

ولفت إلى أن السوق يضم 415 معرضاً و70 محلاً لخدمات العناية بالسيارات، والأكسسوارات، وغيرها من مستلزمات السيارات، ويتوافر فيه نحو 20 ألف موقف اصطفاف لسيارات المعارض، ونحو 5 آلاف موقف تتسع للزوار ومرتادي السوق، وتجاوزت تكلفته الإجمالية 250 مليون درهم، بهدف توفير وجهة رئيسية لبيع وشراء السيارات في الشارقة، ما يسهم في دعم قطاع تجارة السيارات وتنشيط الحركة الاقتصادية.
وقال إننا نحرص على توضيح كل هذه المعلومات في حملتنا التي تمتلك حزمة من الأهداف وتسعى إلى تحقيقها وترجمتها من خلال فريق عمل متخصص ومحترف يمتلك من الخبرات ما يؤهله لتحقيق أهدافه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.