إطلاق المرحلة الرابعة من مبادرة بنك الملابس في لواء الهاشمية

تعليم
17 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
إطلاق المرحلة الرابعة من مبادرة بنك الملابس في لواء الهاشمية

1563286142132 - مجلة مال واعمال

رعى رئيس الجامعة الهاشمية الدكتور كمال الدين بني هاني اليوم حفل إطلاق المرحلة الرابعة من بنك الملابس التي وفرت (5800) قطعة ملابس تم توزيعها على الأطفال الأيتام في لواء الهاشمية .
وأعلن الدكتور بني هاني ، خلال حفل أقيم في قاعة الشاعر حبيب الزيودي في بلدية الهاشمية الجديدة بالتعاون مع هيئة شباب كلنا الأردن ولجنة زكاة وصدقات الهاشمية وبلدية الهاشمية،عن تخصيص منح دراسية لأبناء الهاشمية المتفوقين بالإضافة إلى المنح الدراسية المخصصة للأطفال الأيتام في اللواء، وتوزيع (80) جهاز حاسوب على الأطفال الأيتام ، وتوفير أجهزة حاسوب للجنة زكاة وصدقات الهاشمية، اضافة الى مساعدة بلدية الهاشمية في إقامة مشتل زراعي ودعمه بأشتال شجرتي الهوهوبا والجارتوفا.
ولفت الى أن مبادرة بنك الملابس تعكس حب العمل التطوعي ورسم صور التكافل المجتمعي وروح التعاون والتعاضد بين أبناء المجتمع الواحد، ، حيث تطوع في هذه المبادرة الكثير من النشامى والنشميات بمختلف الأعمار ، مما يعكس قيم المجتمع ويعزز علاقاته الاجتماعية.
وأكد ان الجامعة التزمت بالمسؤولية المجتمعية في خدمة المجتمع والتفاعل معه وتنميته في مختلف المجالات والحقول، إذ تم مأسسة عدد من المبادرات الهادفة إلى خدمة المجتمع ومن أبرزها مبادرة بنك الملابس التي انطلقت عام 2015 لكسوة الأطفال الأيتام، وتوزيع الحواسيب على عدد منهم.
من جهته أكد نائب رئيس بلدية الهاشمية رائد القعقاع على أهمية الشراكة مع الجامعة الهاشمية التي تشكل مصدر إشعاع فكري وحضاري في محافظة الزرقاء وصاحبة الريادة في خدمة وتنمية المجتمع خاصة في لواء الهاشمية.
وتحدثت مديرة النشاط الرياضي منال بنات عن دور جوالة الجامعة في العمل على مدار عدة أشهر في جمع وفرز وتغليف والمساعدة في توزيع الملابس والحقائب على الأطفال الأيتام، فيما عبر هشام سعيد ، خلال كلمته باسم لجنة زكاة وصدقات لواء الهاشمية ، عن الشكر والتقدير للجامعة ودورها الرائد في خدمة المجتمع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.