إطلاق المرحلة الثانية من «ماج 5 بوليفارد» في دبي الجنوب

أخبار الإمارات
25 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
إطلاق المرحلة الثانية من «ماج 5 بوليفارد» في دبي الجنوب

19

أطلقت ماج 5 للتطوير العقاري، المرحلة الثانية من مشروعها السكني الأول لذوي الدخل المتوسط في دولة الإمارات «ماج 5 بوليفارد»، ويقع بمنطقة القرى السكنية في دبي الجنوب على مقربة من موقع معرض «إكسبو 2020» و«دبي باركس».

وقالت الشركة إن عدد المتبقي من الوحدات السكنية في مشروعها 200 وحدة. وأوضحت للمستثمرين الراغبين في الاستثمار في مشروعها، أنها ستبدأ طرح المتبقي من الوحدات السكنية غداً. ويضم المشروع البالغة كلفة إنشائه 700 مليون درهم، 1172 وحدة سكنية معززة بمجموعة واسعة من المرافق، بما في ذلك محال التجزئة والمطاعم وأنشطة الترفيه والتسلية.

ويمتد على مساحة 800 ألف قدم مربع. ويشهد موقع المشروع حالياً عمليات بناء متواصلة تقوم بها شركة الفجيرة الوطنية للمقاولات، بوصفها مقاولاً رئيسياً، على أن يتم تسليم المرحلة الأولى من المشروع في الربع الأخير من 2018.

وأكدت الشركة أن ازدياد أعمال التطوير العقاري التي تشهدها المنطقة استعداداً لتنظيم إكسبو دبي 2020، فإن إنجاز مشروع «ماج 5 بوليفارد» في عامين كان مطلباً أساسياً عند طرح مناقصة المشروع».

تركز الشركة على تطوير مشاريع نوعية وتترجم توجهاتها في مشروع ماج 5 بوليفارد الذي يعد نموذجاً واضحاً لنهجها في توفير وحدات سكنية عالية الجودة بأسعار معقولة. وباعت الشركة وحدات المرحلة الأولى بأسعار بدأت من 380,555 درهم، وعائد سنوي للمستثمرين بنسبة 10% كحد أدنى.

وكانت شركة ماج للتطوير العقاري التابعة لمجموعة ماج، أعلنت في سبتمبر الماضي نمو أدائها خلال الربع الثالث من العام الجاري 2016.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.