إضافة 17 نشاطاً تجارياً جديداً خلال يناير

أخبار الإمارات
18 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
إضافة 17 نشاطاً تجارياً جديداً خلال يناير

1024 6 - مجلة مال واعمال

قالت دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، إنها أضافت 17 نشاطاً تجارياً جديداً الشهر الماضي تضاف إلى عدد من القطاعات الحيوية، ليصل عدد الأنشطة التجارية إلى 2200 نشاط.

وأوضح رئيس قسم الأنشطة التجارية في قطاع التسجيل والترخيص التجاري في اقتصادية دبي مروان المرزوقي وفقا لصحيفة “الإمارات اليوم”، أن أبرز تلك الأنشطة التي تمت إضافتها هي الزراعة المتطورة للخضار والجذور، والزراعة المتطورة للمحاصيل الأخرى غير الدائمة، والزراعة المتطورة للحمضيات، والزراعة المتطورة للنخيل والفواكه.

وأوضح أن تلك الأنشطة تشمل أيضاً الزراعة المتطورة لمحاصيل التوابل، والزراعة المتطورة للحبوب، والمحاصيل البقولية والبذور الزيتية، وخدمات ما بعد الحصاد للإنتاج الزراعي، وبيع المحاصيل الزراعية، وبيع الأحياء المائية من الإنتاج المحلي، وتربية الأحياء المائية في البحر، إضافة إلى تربية الأحياء المائية على اليابسة.

ولفت إلى أن الأنشطة الجديدة تضم خدمات ما بعد الحصاد للأحياء المائية، التي تشمل المنشآت التي تقوم بالخدمات التي تلي حصاد الأحياء المائية مثل إعداد وتجهيز منتجات تربية الأحياء المائية من خلال عمليات التصنيف ويشمل النشاط التبريد المؤقت، فيما لا يشمل النشاط الصناعات التحويلية لتربية الأحياء المائية.

وأضاف المرزوقي أن هناك أيضاً نشاط تشغيل مفارخ الأحياء المائية، الذي يشمل المنشآت المتخصصة في إنتاج اليرقات والأسماك اليافعة والمحار والقشريات والأحياء المائية الأخرى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.