إشراقة للتطوير تطلق أول فندقها في”ذا أونيكس”

تحت المجهر
28 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
إشراقة للتطوير تطلق أول فندقها في”ذا أونيكس”

1024

أعلنت شركة إشراقة للتطوير المحدودة، عن إطلاق فندقها الأول في مشروع “ذا أونيكس”، الواقع على شارع الشيخ زايد على مقربة من “ذا جرينز”.

وأوضحت الشركة في بيان لها أن من المقرر افتتاح الفندق خلال الربع الأخير من العام الجاري.

وأشارت الى انه أول فندق يتم الإعلان عنه تحت علامة “زعبيل هاوس من جميرا”.

و”ذا أونيكس” مشروع تملك حر يضم إلى جانب الفندق، أبراجاً سكنية وتجارية و3 طوابق “بوديوم” مخصصة للمطاعم ومحال التجزئة.

وتم تعيين “خانصاحب للهندسة المدنية” شركة المقاولات والتشطيبات الداخلية مقاولاً لتنفيذ أعمال التشطيب الداخلي والديكور للفندق.

وستقوم بتشغيل الفندق الجديد “مجموعة جميرا”، الشركة العالمية للفنادق الفاخرة والعضو في دبي القابضة، تحت علامة “زعبيل هاوس من جميرا”.

وسيوفر فندق “زعبيل هاوس من جميرا ـ جرينز” لزواره 210 غرف ومطعمين وشرفة لتناول الطعام حول منطقة المسبح، ومرافق للأعمال والمؤتمرات.

وكشفت شركة إشراقة للتطوير العقاري في أكتوبر الماضي عن الانتهاء من تسليم من مشروع ذا أونيكس، الواقع على شارع الشيخ زايد في دبي.

“إشراقة”

وتأسست شركة “إشراقة” كثمرة للتحالف الاستراتيجي بين مجموعتي “الزهراني وبن محفوظ” على مستوى منطقة الخليج العربي، وذلك في عام 2006، لاستكشاف الفرص في أسواق العقارات الإقليمية والدولية.

وتدير “إشراقة” وشركاتها الشقيقة حالياً، محفظة من المشاريع التطويرية والاستثمارات العقارية بقيمة تزيد على 5 مليارات دولار، وذلك في الإمارات والولايات المتحدة، والمملكة العربية السعودية، مع مكاتب في دبي والرياض وجدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.