إتفاقية ما بين دبي الجنوب والإمارات لتموين الطائرات وذلك بهدف إنشاء “منشأة الإمارات لتموين الطائرات”

2015-12-01T10:48:44+02:00
أخبار الإمارات
1 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
إتفاقية ما بين دبي الجنوب والإمارات لتموين الطائرات وذلك بهدف إنشاء “منشأة الإمارات لتموين الطائرات”

6

وقعت دبي الجنوب اتفاقية مع “الإمارات لتموين الطائرات”، بهدف إنشاء “منشأة الإمارات لتموين الطائرات”.

وتنص الاتفاقية، على قيام “الإمارات لتموين الطائرات” ببناء منشأة متخصصة، ومزودة بأحدث المعايير العالمية المتطورة لتوفير أعلى مستويات الخدمة الاستثنائية التي تتطلبها رحلات الطيران الخاص في “دبي الجنوب”.

وتأتي الشراكة بين الجانبين، تزامناً مع عمليات التوسع التي تشهدها منطقة الطيران في دبي الجنوب، من حيث تطوير المبنى التنفيذي الجديد، ومنشآت إصلاح وصيانة الطائرات، بالإضافة إلى مرافق تجهيز وطلاء الطائرات.

ومع إنشاء “منشأة الإمارات لتموين الطائرات”، المتخصصة في مجال الطيران الخاص، تتكامل جميع الخدمات التي تقدمها منطقة الطيران في “دبي الجنوب” ضمن مجمع واحد.

وتعليقاً على ذلك، قال الرئيس التنفيذي لـ”مؤسسة مدينة دبي للطيران” المؤسسة الأم لـ”دبي الجنوب” خليفة الزفين: “في ظل التوقعات بزيادة حركة الطيران الخاص، ورؤيتنا لتأسيس مجمع طيران عالمي في دبي الجنوب، عقدنا اتفاقية مع الإمارات لتموين الطائرات، لتقديم خدمات التموين التنفيذية المتخصصة على متن رحلات الطيران الخاص”.

ومن جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة “الإمارات لتموين الطائرات” سعيد محمد: “نحن فخورون جداً بالتعاون مع دبي الجنوب في بناء منشأة حصرية جديدة، من شأنها المساهمة في دعم التوسع والنجاح اللذان تشهدهما دبي الجنوب”.

ومن المتوقع، أن تنتقل معظم رحلات الطيران الخاص إلى “مطار آل مكتوم الدولي”، الأمر الذي سيؤدي إلى نمو مضاعف خلال الأعوام القادمة، بواقع 18 ألف حركة سنوياً بحلول 2018.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.