أو تي تقدم حلها سمارت إن هاوس إلى بنك مسقط في سلطنة عمان

أخبار البنوك
3 مايو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
أو تي تقدم حلها سمارت إن هاوس إلى بنك مسقط في سلطنة عمان

Bank Muscat

أعلنت اليوم شركة “أو تي” (“أوبيرثر تكنولوجيز”)، وهي المزوّد العالمي الرائد لمنتجات وخدمات وحلول برمجيات الأمن المدمجة، عن إطلاق “سمارت إن هاوس” في مسقط، وهو حلّ جديد يعتمد على نظام التخصيص المشترك من “أو تي” بالشراكة مع بنك مسقط، المزود الرئيسي للخدمات المالية في السلطنة.

يعتبر تخصيص البطاقات من بين مجالات الخبرة الرئيسية في “أو تي” بحيث عملت على تطوير نظام التخصيص المشترك (“سي بيه إس”) الخاص بها الذي يُعتبر نظام التخصيص المتكامل الأول من نوعه في العالم. وتمّ نشر نظام التخصيص المشترك (“سي بيه إس”) عبر أكثر من 50 منشأة عالمياً. وبفضل سهولة دمجه ضمن العمليات المصرفية، يوفر النظام للجهات المصدرة والأطراف الثالثة إلى جانب تسهيلات تخصيص البطاقات المتوفرة القدرة على تعزيز أنظمتهم الداخلية لتحقيق تخصيص البطاقات الذكية المزودة برقاقة “إي إم في”.

ويُعدّ “سمارت إن هاوس” حلّاً قابلاً للقياس مدار بالكامل من قبل “أو تي” وتمّ استعماله سابقاً بنجاح لتخصيص أكثر من مليون بطاقة في العام 2016 في الشرق الأوسط فقط.

ومن خلال هذا الابتكار المتطور، بلغت الشراكة بين بنك مسقط وشركة “أو تي” قدرتها الكاملة على التخصيص مع إصدار أكثر من 10,000 بطاقة يومياً.

كما يتيح حلّ “سمارت إن هاوس” إجراء تعديل جذري في قطاع الدفع، إذ يوفر الانتقال السلس لتقنية البطاقات الصادرة، على سبيل المثال من بطاقات الشريط المغناطيسي إلى رقاقة “إي إم في” والبطاقات المحمية برمز سري، ممّا يعزز أمن معاملات الدفع المرتبطة بها.

وقال مظفر خوخار، الرئيس الإقليمي لشركة “أو تي” في روسيا والشرق الأوسط وأفريقيا في سياق تعليقه على الأمر: “إنّ بنك مسقط هو شريك ذات قيمة عالية بالنسبة لشركة ‘أو تي’ وتمتد شراكتنا معه على المدى الطويل. نشعر بالفخر لتعاوننا مع بنك مسقط لدعم إصدار بطاقاته الإئتمانية. ويُعتبر سعي ‘أو تي’ إلى أن تكون في طليعة الإبتكار والأمن أمراً بالغ الأهمية بالنسبة للشركة. تملك ‘أو تي’ بالفعل أكبر شبكة من مراكز التخصيص حول العالم مجهزة بنظام التخصيص المشترك من ‘أو تي’ لتلبية احتياجات جميع عملائنا. وبفضل حلّ ‘سمارت إن هاوس’ القابل للقياس، تقدمنا خطوة نحو الأمام. في الواقع، يستطيع البنك بواسطة ‘سمارت إن هاوس’ أن يقوم بتخصيص بطاقات الـ ‘إي إم في’ الخاصة به ضمن منشآته، ممّا يسمح لهذه البطاقات بتحسين دورانها مع الوقت وتقليل القيود اللوجستية التي تفرض عليها بطريقة مرنة وقابلة للقياس”.

يمكنكم الانضمام إلينا لاكتشاف حافظة البطاقات الفاخرة من “أو تي” بالإضافة إلى حلول الدفع المبتكرة في جناحنا رقم “إم 10” في مؤتمر ومعرض المدفوعات السلسة “سيمليس بايمنتس” الذي يقام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة بين 1-2 مايو 2017.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.