أوما الإمارات وكارما تكنولوجي تطوران حلول الدفع المتحركة لمتاجر “ميزون بي موريه” الفاخرة

أخبار الإمارات
14 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
أوما الإمارات وكارما تكنولوجي تطوران حلول الدفع المتحركة لمتاجر “ميزون بي موريه” الفاخرة
Niranj Sangal_Group CEO-OMA Emirates

عقدت مجموعة أوما الإمارات، المزود الرائد للأجهزة التقنية المتطورة لقطاع الدفع، شراكة مع كارما تكنولوجي، مزود برمجيات حلول الدفع والأعمال في دبي، كما استكملت بنجاح تطبيق حلول الدفع الآمنة عبر الأجهزة المتحركة في 15 منفذاً من محلات “ميزون بي موريه”. وبهذا أصبح لدى محلات الأزياء المرموقة في الإمارات حلول جديدة تمكّن موظفي المبيعات من تشغيل تطبيقات صندوق الدفع الإلكتروني في راحة أيديهم وإثراء تجربة العملاء.

والآن أصبح بالإمكان معالجة الدفعات في أي مكان في المتجر، إلى جانب تلبية متطلبات الشركة على أجهزة الدفع الذكية التي تقبل طرق الدفع المتنوعة بما فيها بطاقات يوروباي وماستركارد وفيزا EMV والبطاقات الممغنطة وبطاقات اتصال المدى القريب / الدفع بدون لمس. ويساهم ذلك في تعزيز تجربة العميل والتاجر بفضل سهولة الاستخدام والسلامة والأمن والراحة في إنجاز الصفقات.

صممت أجهزة الدفع ذات الحجم الصغير المناسب للجيب iSMP من إنجنيكو بهدف تسهيل التنقل، وتتسم بخفة الوزن وتمكين سهولة الحركة في المتاجر – حيث توفرها أوما الإمارات وتطبقها كارما تكنولوجي. وبهذا فإنها تلعب دوراً هاماً في تعزيز قدرات التفاعل مع العملاء والتحكم بإدارة المخزون وأعمال التسليم، إلى جانب تمكين العملاء من تجنب الاصطفاف في طوابير طويلة للدفع.

تتوافق الحلول الجديدة مع أجهزة آيفون وتجمع بين تطبيق iSMP وتطبيقات كارما تكنولوجي لنظام التشغيل iOS الخاص بالتجار وبوابات الدفع المرتبطة بها، حيث تتصل بنظام خاص بتخطيط الموارد المؤسسية تم تطويره لأتمتة عمليات التجزئة في الشركة. ويوفر الجهاز المتين لقراءة الباركود متطلبات تجارة التجزئة التي تحتاج إلى سرعة الحركة والمسح الضوئي السريع لعدة قطع من زوايا مختلفة، كما أنه قادر على التحقق من بطاقات الولاء وقراءة رموز QR. أما الميزة الأهم فهي بطاريات أيون الليثيوم التي تدوم طويلاً وتدعم الاستخدام لفترات طويلة، لتناسب احتياجات المتاجر فيما تعزّز قيمة الأداء لتلك الأجهزة.

في تعليقه على الأمر قال نيرانج سانغال، الرئيس التنفيذي لمجموعة أوما الإمارات: “تمثل الابتكارات والتقنيات أبرز مقومات الأسواق اليوم، وتحرص العلامات التجارية في قطاع التجزئة، مثل “ميزون بي موريه” إلى وسائل ذكية مريحة وآمنة لقبول الدفعات من العملاء. نحن سعداء للغاية بتزويد نقاط البيع المتحركة لمؤسسة تركّز على تعزيز خدمة وتجارب عملائها، فالتطبيق المميز والأجهزة المتقدمة للدفعات ستضيف قيمة ملموسة وابتكارات رائعة للمتجر.”

وفيما يعني استخدام نقاط البيع المتحركة الجديدة عدم الحاجة إلى صناديق الدفع والقارئات الخارجية لرموز الباركود، فإن النظام الجديد يوفر مزيداً من الحرية والمرونة لتمكين خدمة العملاء في جميع أنحاء المتجر. ومن المزايا الهامة في تلك الحالة القدرة على التفاعل مع العملاء ومنحهم تجربة مريحة في الشراء والدفع عبر نقطة متحركة توفر الوقت وتعزز الكفاءة وولاء العملاء. كما أن الخدمات الجديدة مزودة بإمكانات الدفع الآلية وإصدار الإيصالات التي يسهل تتبعها.

بدوره قال أنيس الجلاف، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة “ميزون بي موريه” ذ.م.م: “يرتكز جوهر أعمالنا على تقديم العلامات العالمية الفاخرة في الأسواق الإماراتية، ومن المهم لنا أن نبقى متفوقين على المنافسين لضمان تزويد العملاء بأعلى مستويات الجودة في خدماتنا. تقوم الحلول الجديدة من نظام نقاط البيع المتحركة والدفع المباشر مع حلول الربط المصرفي من كارما تكنولوجي وأوما الإمارات على احتياجاتنا الفريدة ورغبتنا المستمرة في الابتكار الدائم في متاجرنا. فهذه الحلول تلبي جميع متطلباتنا كالدمج وطول فترة عمل البطارية وإمكانية حمل وتنقل الجهاز في المتجر بالإضافة إلى الأمن والمظهر الأنيق. ونتوقع أن يؤدي تطبيق الحلول إلى ارتفاع أكيد في حجم أعمالنا ومزيد من الكفاءة وولاء العملاء وثقتهم بنا.”

ومن الجدير بالذكر أن أمن البيانات يعدّ من الجوانب بالغة الأهمية بالنسبة إلى “ميزون بي موريه”، وفي هذا الجانب يوفر نظام نقاط البيع المتحركة الجديد حماية متينة ضد الاحتيال، مما يجعلها ميزة كبرى للعملاء. يتضمن النظام الترميز بين النقاط بما يسمح بمستويات أمنية أعلى، كما أن إرسال الإيصالات الإلكترونية عبر الرسائل النصية أو البريد الإلكتروني يلعب دوراً حيوياً في الاستفادة من تلك المزايا وتقليل البصمة الكربونية.

تواصل أوما الإمارات تزويد عملائها بحلول متينة ومميزة لتلبية احتياجاتهم المتغيرة، حيث حققت تقدماً مستمراً من خلال حرصها الدائم على الاستجابة لمتطلبات الأسواق في عدة قطاعات، وعملت على تطوير وتطبيق حلول الدفع الجديدة في قطاعات البنوك والخدمات المالية والتجزئة والنفط والغاز والنقل والترفيه في الشرق الأوسط وأوروبا الشرقية وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.