“أورنج” الأردن تطرح “خطوط الزوّار” في معرضها الجديد في المطار

20 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
“أورنج” الأردن تطرح “خطوط الزوّار” في معرضها الجديد في المطار

636650237494066770

طرحت اورنج الأردن خطوط “الزوار” وتشمل مكالمات محلية غير محدودة، مكالمات دولية، حزم إنترنت مميزة مع شبكة 4G+، بخصم يبلغ 50 بالمئة على رحلات كريم لتسهيل حرية التنقل لزوار الاردن بالإضافة لخدمة الاحتفاظ بالرقم التي تمكّن الزوار من الاحتفاظ خطوطهم لاستعمالها في زيارتهم القادمة للمملكة ولمدة أقصاها 12 شهراً.

وحسب بيان صحفي عن زين تم توفير هذا العرض في معرض اورنج الأردن الجديد الذي افتتحته في مطار الملكة علياء الدولي وذلك ضمن سلسلة معارضها المنتشرة في كافة أنحاء المملكة.

ويوفر المعرض جميع الخدمات التي يحتاجها زوار المملكة من عروض وخطوط مختلفة تلبي احتياجاتهم أثناء تواجدهم في المملكة في فترة الاجازات.

وتوفر اورنج الأردن أيضاَ العديد من الخدمات الأساسية منها خدمات الفايبر المنزلي وخطوط الخلوي المختلفة التي تلبي جميع الاحتياجات.

ويأتي افتتاح المعرض الجديد وتحديث “خطوط الزوار” في إطار مساعي وجهود اورنج الأردن المتواصلة لتلبية احتياجات زوار المملكة وتعزيز القطاع السياحي، فضلاً عن تقديم تجربة زبائن لا تضاهى والتسهيل على مشتركيها من خلال ربطهم بكل ما يهمهم وما هو ضروري بالنسبة لهم، وهو الأمر الذي يتماشى مع استراتيجيتها الخمسية 2020.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.