أودي النابوده للسيارات تقدم الدعم لجائزة وطني الإمارات للعمل الإنساني

السيارات
8 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
أودي النابوده للسيارات تقدم الدعم لجائزة وطني الإمارات للعمل الإنساني

Al Nabooda Automobiles lends support to Emirati Humanitarian Award

قامت النابوده للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة أودي في دبي والإمارات الشمالية، بتقديم الدعم للنسخة الثالثة من جائزة وطني الإمارات للعمل الإنساني التي تزامنت مع يوم زايد للعمل الإنساني في 19 من رمضان  تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي.

وكرمت الجائزة السنوية، التي نظمت حفلا لتوزيع الجوائز في ”الأول من  يوليو“ في فندق فيستيڤال سيتي، عشرة من رواد العمل الإنساني والأعمال الخيرية في مختلف الأنشطة، كما قامت أيضا بتسليم جائزة ’البصمة الشخصية الإنسانية الذهبية‘ إلى سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، حرم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، تقديرا لها على جهودها الإنسانية العظيمة المبذولة على المستويين المحلي والعالمي.

وانطلقت مؤسسة وطني الإمارات عام 2005 بتوجيهات كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بهدف عقد وتنظيم الفعاليات الهادفة والبناءة في الدولة.

وتماشيا مع أهدافها الرامية لتكريم الشخصيات العاملة في القطاع الإنساني في مجتمع الإمارات، قامت مبادرة وطني بإطلاق جائزة العمل الإنساني عام 2013 لتكريم أبرز المساهمين في الأعمال الإنسانية، الذين يعكسون الهوية الوطنية الإماراتية وقيمها الرفيعة.

وتعليقا على الموضوع، صرح علي النابوده، المدير العام لعلامة أودي في النابوده للسيارات، قائلا: ”إنه لشرف عظيم لنا دعم مبادرة ملهمة ونبيلة كهذه، والتي ساهمت بمساعدة المجتمع من خلال الترويج بالقيام بالأعمال الخيرية“.

وأضاف قائلا: ”أصبحت جائزة وطني الإمارات للعمل الإنساني من الفعاليات الهامة في الدولة، وتساهم في الترويج للأخلاق الحميدة والقيم النبيلة والحث على الأعمال الإنسانية والنابعة من تعاليم الإسلام، بالإضافة لقيامها بتشجع المزيد من الأشخاص لتخصيص أوقاتهم وجهودهم للقضايا الإنسانية في المجتمع المحلي“.

واختتم حديثه قائلا: ”تحظى أودي بتاريخ حافل بدعم الفعاليات والمبادرات المختلفة في دبي، وإنه ليسعدنا أن نكون جزءا من مبادرة تكرم عشرة أفراد على جهودهم وأعمالهم الخيرية وتسعى لغرس القيم النبيلة في نفوس شبابنا“.

من جانبه أوضح ضرار بلهول الفلاسي، المدير العام لمؤسسة وطني الإمارات، قائلا: ”نؤمن بأن الإنسان هو مفتاح تطوير الأمم، والعنصر الأهم في بناء المجتمعات، وهذا ما غرسه فينا أصحاب السمو ووجهونا للتركيز عليه. من هذا المفهوم، نثق تمام الثقة بأن مبادرات وفعاليات كهذه يمكن أن تلعب دورا كبيرا في تحفيز ليس فقط الأفراد، بال والهيئات والمؤسسات لمساعدة بعضهم البعض على المستويين المحلي والعالمي“.

وبصفتها السيارة الرسمية للجوائز، قامت النابوده للسيارات بتقديم أسطول من مركبات أودي لخدمة كبار الشخصيات وأصحاب المقامات الرفيعة الحاضرين للجوائز.

التعليق على الصورة:          سمو الشيخ خالد بن سلطان بن محمد القاسمي (الثاني من اليسار) يتوسط كلا من: ضرار بلهول (يسار) ومازن النشار، مدير المبيعات لدى أودي النابوده للسيارات (ثاني يمين) وإنكن ويسلز، مدير التسويق لدى أودي النابوده للسيارات.

– انتهى –

سلمت مجموعة أودي حوالي 1,741,100 سيارة خلال العام 2014. وسجلت الشركة في 2013 عائدات بلغت 49.9 مليار يورو وأرباحاً تشغيلية وصلت إلى 5.03 مليار يورو. ولمجموعة أودي تواجد في أكثر من 100 سوق حول العالم وتنتج سياراتها في كل من إنغولشتات ونيكارسولم (ألمانيا)، جيور (هنغاريا)، بروكسيل (بلجيكا)، براتيسلافا (سلوفاكيا)، مارتوريل (اسبانيا)، كالوغا (روسيا)، أورانجاباد (الهند)، شانغ شون (الصين) و جاكارتا (إندونيسيا). كما تقوم العلامة التي تتخذ من الحلقات الأربع شعارا لها بالإنتاج من فوشان (الصين) منذ اواخر عام 2013، ومستقبلا من ساو جوزيه دوس بينايس (البرازيل) في 2015، و سان خوسيه تشيابا (المكسيك) في 2016. وتمتلك AUDI AG شركات فرعية تشمل  quattro GmbH في نيكازولم بألمانيا، و أوتوموبيلي لامبورغيني هولدينغ في سانتا أجاثا بولونيز (إيطاليا)،وصانع الدراجات النارية الرياضية دوكاتي موتور هولدينغ S.p.A. في بلوغنا بإيطاليا. وتوظف المجموعة ما يزيد عن 80,000 شخص حول العالم بمن فيهم 55,800 موظف في ألمانيا. وتخطط الشركة لاستثمار 24 مليار يورو بين عامي 2015 و 2019 وبشكل خاص على المنتجات الجديدة والتكنولوجيا المستدامة. وتولي أودي اهتماماً كبيراً بمسؤولياتها الاجتماعية، وقامت بترسيخ الاستدامة كأحد المبادئ المحورية في جميع منتجاتها وعملياتها. فالهدف طويل الأمد هنا هو التوصل إلى نقل خالٍ من إنبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون.

وقد أكدت AUDI AG التزامها بالمنطقة من خلال افتتاح مكتبها التمثيلي في الشرق الأوسط المملوك بالكامل للشركة الأم في العام 2005. وتشتمل سلسلة الطرازات الحالية في أسواق المنطقة على: أودي A1 و A3 و S3 Sedan، و A4 وRS 4 Avant، وA5 Coupe و  Sportback و Cabriolet وRS 5، بالإضافة إلى أودي A6 و S6 و RS 6 Avant، وA7 و S7 و RS 7، و A8 L و S8، أودي Q3 و Q5 و Q7، وكل من TT Coupe/Roadster وTT RS Coupe، وR8 Coupe و R8 Spyder وR8 V10 plus.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.