أنتباه : تحذير خطيره و أمراض مزمنة من تناول جلد الدجاج و تصريحات مرعبة من خبراء التغذية

صحة
26 مايو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
أنتباه : تحذير خطيره و أمراض مزمنة من تناول جلد الدجاج و تصريحات مرعبة من خبراء التغذية

imgid111247

حذر خبراء التغذية و الباطنة و الجهاز الهضمي من تناول جلد الدجاج خاصا المحمرا ، من أشهي المأكولات المحببة في جميع بلاد العالم هي الطيور و خاصا الدجاج ولاكن أحذرو جيدا من تناول الجلد بأي كمية حتي لو كانت صغيرة حيث يحتوي جلد الدجاج علي الكثير من الأمراض تعرف علي أهم الأضرار التي يسببها أكل جلد الدجاج ، يمكنكم أيضا معرفة أضرار النسكافيه التي لا تعرفها و ماهي الكمية الأمنة لشرب النسكافيه يوميا

يحتوي جلد الدجاج علي نسبة دهون عالية جدا مما تؤدي إلي السمنة و أرتفاع ضغط الدم بشكل مفاجئ و أرتفاع السكر المزمن في الدم ، و نظرا لارتفاع نسبة الكولتسيرول في جلد الدجاج مما يؤدي أيضا للإصابة بالسمنة المفرطة خاصا للسيدات ، و يعطي أيضآ الإحساس بالخمول و الصداع و ثقل الرأس ، من المعروف عن جلد الطيور عاما و الدجاج بالأخص زيادة نسبة الأملاح التي تضر الكلي .

الوقاية من الأمراض تناول جلد الدجاج
يجب أخلاء الدجاج من الجلد كاملا و تنظيفها جيدا من المادة اللزجة الموجودة تحت الجلد و وضعها في ماء وخل و ليمون لضمان نظافتها و تقليل نسبة الدهون بها .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.