أمنية تكفل بالتعاون مع تكية أم علي أسرة فقيرة لمدة عام

أخبار الشركات
22 مايو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
أمنية تكفل بالتعاون مع تكية أم علي أسرة فقيرة لمدة عام
636625066481622913

أعلنت شركة أمنية عن توسيع نطاق حملتها الرمضانية “أمنية الخير” لتشمل كفالة 31 أسرة محتاجة لمدة عام كامل، بالإضافة إلى استكمال ما كانت تقوم به الشركة في السنوات السابقة من إفطارات خيريّة وقافلة توزيع الطرود.

وجددت اتفاقية التعاون مع تكية أم علي على أن تنطلق حملة “أمنية الخير” في شهر رمضان وتستمر لمدة عام كامل، تكفل خلالها 31 أسرة تعيش تحت خط الفقر في مختلف محافظات المملكة وبواقع طرد غذائي واحد لكل أسرة شهرياً.

وتتضمن حملة “أمنية الخير” رعاية موائد الرحمن تابعة لتكية أم علي وإفطارات خارجية في جمعيات خيرية شريكة لتكية أم علي في الزرقاء والضليل والرصيفة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة “ان شهر رمضان المبارك يعد فرصة لنا في الشركة لترسيخ قيم العطاء والتشاركية التي قامت عليها استراتيجيتنا للمسؤولية الاجتماعية، وأننا نلعب دوراً اجتماعياً فاعلاً في المملكة تمت ترجمته منذ سنوات ماضية عبر إطلاق حملاتنا الرمضانية “أمنية الخير”.

وأضاف “لقد قمنا هذا العام وبالتعاون مع تكية أم علي، شريكنا الرئيس في هذه الحملة الرمضانية، بتوسيع نطاق هذه الحملة بحيث تنطلق في شهر رمضان الخير وتستمر لتكون على مدار عام كامل لنصل إلى عدد أكبر من الأسر المحتاجة حول المملكة”.

وأشاد شطارة بجهود تكية أم علي في مكافحة الفقر الغذائي في المملكة، ودورها المحوري في تحقيق التكامل الاجتماعي عبر برامج الدعم الغذائي المستدام للأسر الأشد فقراً من خلال طرود غذائية تصل الأسر شهرياً.

وقال مدير عام تكية أم علي سامر بلقر ان شركة أمنية تدعم برامج تكية أم علي المختلفة على مدار العام وبرنامج الدعم الغذائي المستدام من خلال كفالة 31 أسرة محتاجة لضمان تأمين قوت يومي للأسر الأشد فقراً طوال العام إيماناً من شركة أمنية بأن حاجة الأسر المحتاجة لا تقتصر على الشهر الفضيل وانما على مدار العام ، مثمنا مشاركة امنية في موائد الرحمن التي تقام كل عام وخلال الشهر الفضيل في مقر تكية أم علي الرئيسي في عمان .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.