أمنية تزود “مجموعة رم” بخدمات حلول الأعمال المتكاملة

6 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
أمنية تزود “مجموعة رم” بخدمات حلول الأعمال المتكاملة
1533563758034 - مجلة مال واعمال

وقعت شركة أمنية ومجموعة رم للنقل والاستثمار السياحي اتفاقية شراكة مدتها 5 سنوات، تكون أمنية بموجبها مزود حلول الأعمال المتكاملة للمجموعة.
ووقع اتفاقية الشراكة الرئيس التنفيذي لشركة أمنية زياد شطارة، وعن مجموعة رم الاستثمارية رئيسها التنفيذي رياض الخشمان بحضور عدد من المسؤولين من الجانبين.
وبموجب الاتفاقية، ستقوم أمنية بتزويد مجموعة رم بحلول أعمال متكاملة، بدءاً من خطوط اتصال الموبايل وخدمة الانترنت وتتبع المركبات واتصالات الهاتف الارضي الثابت وخدمات الاتصال الموحد (UCC) إلى جانب خدمة محفظتي للدفع الإلكتروني.
وقال شطارة ان استراتيجية أمنية تقوم على البناء على ما حققناه وتعظيم إنجازاتنا من خلال تقديم المزيد من المنتجات والخدمات الإبداعية لعملائنا وتوفير الأفضل والأحدث لهم لمساعدتهم على تنمية وتطوير أعمالهم وتوسيعها”، مشيراً إلى الجوائز وشهادات الاعتراف العالمية والوطنية التي حصلت عليها أمنية خلال السنوات القليلة الماضية سواء من حيث جودة ونوعية الخدمات التي تقدمها أو من حيث رضا العملاء.
من جانبه، قال الخشمان أن الخدمات وحلول الأعمال ذات القيمة المضافة العالية والمقدمة من أمنية ستسهم في رفع مستوى أداء الشركة وستعمل على زيادة إنتاجيتها ما سينعكس بالتالي إيجاباً على أدائها التشغيلي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.