«أمنيات» تطلق «لانغهام بليس وسط مدينة دبي»

عقارات
25 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«أمنيات» تطلق «لانغهام بليس وسط مدينة دبي»

151

عقدت مجموعة «أمنيات»، العقارية تحالفاً استراتيجياً مع «مجموعة لانغهام للضيافة» المتخصصة في إدارة وتشغيل الفنادق، والتي تتمتع بشبكة واسعة من العقارات الفخمة حول العالم، بهدف إطلاق مشروع «لانغهام بليس وسط مدينة دبي». يأتي ذلك ضمن جهود «أمنيات» المتواصلة لتعزيز مكانة دبي بوصفها وجهة سياحية عالمية.

وسيحتل المشروع الذي تفوق قيمته مليار درهم (273 مليون دولار) والواقع في منطقة برج خليفة ومساحته تفوق 680 ألف قدم مربعة، وسيضم فندقاً فخماً خمس نجوم وشققاً مخدّمة، مضيفاً بذلك 438 وحدة فندقية إلى قطاع الضيافة في دبي عند اكتماله في العام 2018.

توقيع

وأقيم حفل توقيع التحالف بين «أمنيات» ومجموعة لانغهام للضيافة خلال مؤتمر صحافي عُقد في هونج كونج بحضور مهدي أمجد، الرئيس التنفيذي لمجموعة أمنيات العقارية، والدكتور لو كا شوي، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لمجموعة لانغهام للضيافة. وقال مهدي أمجد: «إننا سعداء بعقد مثل هذا التحالف مع مجموعة لانغهام للضيافة خاصة وأنها تمكننا من توسعة محفظة مشاريعنا في المنطقة من خلال إطلاق هذا المشروع الجديد. ونظراً إلى أن مقرنا يقع في دبي، فإننا ملتزمون بتعزيز أفق المدينة الرائع من خلال تقديم مفاهيم عقارية جديدة ومبتكرة. لذا يعد إطلاق مشروع «لانغهام بليس وسط مدينة دبي» مكملاً لرؤية دبي الاستراتيجية الرامية إلى استقطاب 20 مليون زائر سنوياً بحلول العام 2020، حينها، ستكون أمنيات قد وفرت 1,500 غرفة فندقية».

طرح وحدات

وقال مارك فينيكس، المدير الإداري في مجموعة «أمنيات»، إن أمنيات تواصل تطوير مشاريع تلائم متطلبات السوق، حيث لا تزال دبي تشهد الطلب على المشاريع الفاخرة، ولذلك نتوقع استجابة قوية عند طرح وحدات المشروع من الشقق الفندقية للمستثمرين في مختلف أنحاء العالم في 13 أكتوبر».

وبإطلالته على قناة دبي المائية في قلب وسط مدينة دبي، سيتميز مشروع «لانغهام بليس» وسط مدينة دبي بإطلالة خلابة على برج خليفة الأطول في العالم وقناة دبي المائية ودبي مول، أكثر الوجهات السياحية استقطاباً للزوار. وسيوفر المشروع الجديد والذي يضم 167 غرفة فندقية نفاذاً سهلاً إلى منطقة وسط مدينة دبي ومدينة محمد بن راشد ومنطقة الخليج التجاري وحي دبي للتصميم المرتقب افتتاحه قريباً.

مرافق

وعلاوة على قربه من مركز دبي التجاري العالمي ومركز دبي المالي العالمي، سيضم مشروع «لانغهام بليس وسط مدينة دبي» عدداً من المرافق المنوعة من ضمنها مطاعم نجمة ميشلان وأربعة متاجر للأطعمة والمشروبات أحدها يعمل طوال اليوم ومطعم علوي ومطعم متخصص مع صالون يقدم كوب الشاي الذي تشتهر به العلامة التجارية، كما سيضم المشروع مساحة تفوق 400 متر مربع لاستضافة الفعاليات واجتماعات الشركات وحفلات الاستقبال الاجتماعية.

وللذين يتطلعون إلى الراحة والاسترخاء، سيقدم «لانغهام بليس وسط مدينة دبي» منتجع السبا Chuan Body and Soul الذي تشتهر به المجموعة. وسيوفر السبا مجموعة واسعة من العلاجات المبنية على الطلب الصيني التقليدي والتي تستخدم قوى العناصر الخمسة وهي الخشب والنار والتربة والمعدن والمياه.

من جانبه قال الدكتور لو كا شوي: «تتمتع أمنيات بخبرة كبيرة في تطوير العقارات الفخمة وهي تضم مشاريع تتميز بأحدث التصاميم المعمارية في دبي. لذا فإننا سعداء لإدارة هذا الفندق والذي يقع في أحد أكثر المواقع حيوية في المدينة. ومن خلال هذا التحالف الاستراتيجي مع أحد الروّاد في تطوير المشاريع العقارية في الشرق الأوسط، نتطلع لتحقيق نقطة جذب لأسلوب حياة عصرية وفخمة تضاف إلى قائمة المشاريع المميزة لدبي».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.