أملاك العالمية تدشن بوابة خدماتها التفاعلية

عقارات
15 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
أملاك العالمية تدشن بوابة خدماتها التفاعلية

1031871.jpg-513x340-1500141241

أعلنت شركة “أملاك العالمية” للتمويل العقاري عن تدشين بوابة أعمالها عبر منصّتها الإلكترونية على الإنترنت ” أملاك أون لاين ” كأول شركة تمويل عقاري في المملكة، والتي ستتيح أمام عملاء الشركة إمكانية تقديم الطلبات وتنفيذ باقة منوعة من العمليات إلكترونياً ودون حاجة إلى زيارة فروع الشركة.

يأتي ذلك تعزيزاً لمنظومة خدماتها الإلكترونية التفاعلية وتماشياً مع جهودها المتواصلة لرفع جودة الخدمات المقدمة للعملاء وتوسيع قنوات التواصل معهم، ولتميزها بأن تكون السباقة دوما بالخدمات الإلكترونية المتميزة لعملائها.

وقال مدير أول إدارة الاستراتيجية والتسويق، تركي بن عتيبي الزهراني، بأن بوابة الأعمال المستحدثة تعد إضافة نوعية للنسخة الجديدة من الموقع الإلكتروني للشركة عبر الإنترنت والتي تم إطلاقها مع بداية العام الحالي.

ومن خلال ما توفره البوابة من سلسلة خيارات وخدمات لتفعيل آلية الإجراءات والخدمات المقدمة للعملاء، حيث ستمّكن البوابة عملاء الشركة من تقديم الطلبات إلكترونياً كالسداد المبكر أو الجزئي للتمويل القائم.

وطلب تعديل على العقار أو إضافة خدمات حكومية له، وكذلك طلبات الحصول على المخالصة للتمويل القائم بعد إغلاقة، بالإضافة إلى طلبات تأجير العقار محل التمويل وغيرها من الخدمات المتميزة.

وأوضح الزهراني بأن التطوير الفني للموقع الإلكتروني للشركة وتدعيمه بحزمة إضافية من الخيارات، يأتي في إطار الحرص المستمر لأملاك العالمية للارتقاء بمستوى خدماتها المقدمة للعملاء، ومواكبة أحدث التقنيات على النحو الذي من شأنه زيادة القدرة التفاعلية للموقع وتلبية احتياجاتهم وتسهيل آلية التواصل والتفاعل معهم ومع متطلباتهم وتوفير الوقت والجهد.

لافتاً إلى أن قد روعي في تصميم بوابة الأعمال الجديدة السهولة في الاستخدام والسلاسة في انتقاء الخيارات وتنفيذ الأوامر وسرعة الاستجابة، مع الأخذ بالاعتبار درجة الحماية العالية التي تضمن سرية البيانات.

وبموازاة ذلك فقد أعلنت أملاك العالمية عن إطلاق عرض خاص لعملائها الحاليين يتضمن الإعفاء لطلبات التمويل من رسوم الخدمات والتي تشمل: رسوم التعديل على العقار، رسوم إنشاء خطاب المديونية ورسوم تأجير العقار، وذلك لمدة 6 أشهر، تقديراً من الشركة لعملائها الكرام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.