أمانة نجران تنفذ ورشة عمل استعداداً لإطلاق “الرخص الإلكترونية”

fbmjo
9 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
أمانة نجران تنفذ ورشة عمل استعداداً لإطلاق “الرخص الإلكترونية”
14

نفذت أمانة منطقة نجران ممثلة بوكالة التعمير والمشاريع، ورشة عمل بصالة الاجتماعات بمبنى الأمانة لمناقشة الخطوات المتعلقة بالرخص الإلكترونية.

وأشار أمين منطقة نجران، المهندس فارس الشفق، إلى أن الخدمة تمثل امتداداً لمجموعة من الخدمات التي أطلقتها الأمانة للتيسير على المستفيدين والارتقاء بالخدمات البلدية المقدمة لهم وترجمة الشراكة البينية مع القطاعات الحكومية والخاصة.

وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي، عبدالله آل فاضل، أنه جرى خلال الورشة عرض شامل لتفاصيل وخطوات البرنامج، التي يتم بِدَوْرِهِ إصدار الرخص آليا، بالإضافة إلى مناقشة ملاحظات واقتراحات الجهات المستفيدة وذلك استعدادا لإطلاق البرنامج لكافة الجهات ذات العلاقة.

وأكد “آل فاضل” أن ذلك يأتي بمتابعة مباشرة من أمين المنطقة، مبيناً أنه تم إنشاء شراكات بين الأمانة ومجموعة من الجهات الحكومية والخاصة ممثلة بـ “الاتصالات السعودية، وشركة موبايلي، والإدارة العامة للمياه وشركة الكهرباء، والإدارة العامة للطرق والنقل”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.