ألكسندر جي يفتتح بوتيك جديد للعلامة الراقية في دبي سيتي ووك

منوعات
2 سبتمبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
ألكسندر جي يفتتح بوتيك جديد للعلامة الراقية في دبي سيتي ووك

resize 4 - مجلة مال واعمال

يبرز صانع العطور العالمي ألكسندر جي المكانة البارزة التي تحتلها علامته في قطاع العطور الراقية في دولة الإمارات منذ العام 2012، وذلك عبر افتتاح البوتيك الجديد للعلامة ألكسندر جي، والممتد فوق مساحة 1,000 قدم مربعة، في الوجهة المميزة لمنطقة سيتي ووك دبي، خلال حفل أقيم بهذه المناسبة الخميس 30 أغسطس. وبهذا الافتتاح المميز في مسيرة ألكسندر جي، ينضم البوتيك الجديد إلى 16 منصة للعطور الفاخرة تغطي أرجاء دولة الإمارات.

وتحظى منتجات ألكسندر بخصوصية وتميز، ليس لناحية تركيبتها العطرية فحسب، بل أيضاً بأسلوب التصميم فائق الفخامة لحاويات العطور، والتي تحمل توقيع مبتكر هذه العلامة التجارية ومؤسِسها، المصمم الفرنسي الشهير الذي تحمل اسمه: ألكسندر جي.

لا شك في أننا نلمس عمق العلاقة بين ألكسندر جي والطبيعة وشغفه بها، وأيضاً أسلوبه الفريد في التعامل مع موادها الاستثنائية، مثل اللؤلؤ والخزف والزجاج المقولب والجلد الطبيعي، نلمسها كلها في تصميم زجاجات العطور، كما يجسدها الشكل الهندسي للبوتيك الممتد على مساحة 1,000 قدم مربع، والذي يظهر بتصميم مبتكر ليكون أشبه بمعرضٍ فني. فالتصميم المعماري مستوحى من حركة الطبيعة وتماوجاتها، والتي نشعر بحيوية حضورها من خلال تطعيم الأرضية الرخامية بمنحنيات بارزة الحضور من الخشب الطبيعي الفخم. كما أن النوافذ الزجاجية المنبثقة من الأرض إلى السقف، والمزدانة بزخرفات خشبية، تتيح إطلالةً بانورامية على كامل تفاصيل الشارع، فتلتقي الروعة الحسية بالرحابة الرؤيوية، لتكتمل تجربة لا مثيل لها.

وخلال حفل الافتتاح، قال ألكسندر جي: “حوالى 50 عطراً متنوعاً، بما فيها مجموعاتنا الأساسية ومجموعاتنا السائدة، مثل “آلتيميت كولكشن” Ultimate Collection، وكذلك مجموعة العطور الحديثة، مثل “آتولييه إثنيك” Atelier Ethnic و”أونلي يو” Only You، والمجموعة الحصرية “ذا آرت كولكتور” The Art Collector، متوفرة فقط في هذا البوتيك. فهذه المجموعة صُمّمت خصيصاً لذوافة العطور، لتمنحهم فرصةً نادرة ليس فقط لشراءعطورهم المفضلة، وإنما لتأخذهم أيضاً في رحلةٍ إلى أعماق عالم هذا المصمم الفنان، وتكسبهم مزيداً من الاطلاع على عمق إبداعاته.

يعمل ألكسندر جي مع جيلٍ جديد من العطارين الفرنسيين،الذين يملكون قدراتٍ فريدة على الابتكار الحسي، ليطلق وإياهم ابداعات من الشذى المصنوع من أفخر المواد الطبيعية العالية الجودة، والمنتقاة من مختلف أرجاء العالم. ومن أبرز ميزات الجودة الفنية لهذه العلامة التجارية، التزام مبتكرها بأن تتضمّن منتجاته غنى ثقافات العالم، وهو ما يترجمه تعاونه مع فنانين مبدعين من خلفيات ثقافية وحضارية متنوعة.

لكل الراغبين في خوض غمارتجربة تسوق أرقى للعطور، ينتظرهم بوتيك ألكسندر جي، في سيتي ووك، ليوفر لهم تجربةً مصمّمة خصيصاً لهم، من خلال وجود “مصمم” يبتكر لكل منهم عطره المفضل. فعبر حجزٍ مسبق حصراً، يمكن لكل عميل أن يزوّد مصمّم العطور بطبيعة النفحات العطرية التي يحب، وأن يعايش معه كل مراحل ابتكار عطره الخاص. هذه التجربة الفريدة والحصرية مثالية لتخليد مناسباتٍ مميزة، مثل حفل زفاف، أو عيد ميلاد وما إلى ذلك…

يمتلك ألكسندر جي شبكة توزيع عالمية تشمل 62 بلداً في أوروبا، وأفريقيا، والولايات المتحدة الأميركية، والقوقاز، وآسيا ومنطقة الشرق الأوسط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.