ألفا ستار توقع عقود مع ايرباص خلال معرض دبي

النقلقطاعات اقتصادية
5 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
ألفا ستار توقع عقود مع ايرباص خلال معرض دبي
25

أعلنت مجموعة ألفا ستار للخدمات الجوية السعودية اليوم أنها ستوقع عقودا مع شركتي “ايرباص للطائرات المروحية” و”ايرباص للطائرات العسكرية” خلال مشاركتها في “معرض دبي للطيران 2015” الذي سيبدأ فعالياته في مطارات آل مكتوم في دبي “وورلد سنترال” الأحد المقبل تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”.

وذكرت ألفا ستار للخدمات الجوية في بيان صدر عنها ووزع في دبي اليوم أن شركة “إنفنيتي” ـ التابعة لها ـ هي التي ستقوم بتوقيع العقود مع شركتي إيرباص بهدف تدعيم أعمالها ونشاطها الجوي.

وقال سعادة سالم بن عبيد المزيني الرئيس التنفيذي لمجموعة ألفا ستار للخدمات الجوية إن مشاركة المجموعة في فعاليات المعرض تؤكد حرصها على المشاركة في مختلف الفعاليات العالمية والإقليمية والمحلية في قطاع الطيران وتمثيل المملكة العربية السعودية في مختلف دول العالم.

وأضاف أن المعرض يمثل أهمية كبرى لدى المجموعة إذ يمكنها من تسليط الضوء على أحدث منتجاتها وتعريف مجتمع المال والأعمال وكذلك الجمهور بالخدمات التي تقدمها والنجاحات التي حققتها في قطاع الطيران الخاص.

وأوضح المزيني أن المجموعة تحرص على التواجد في مختلف الفعاليات في قطاع الطيران على مستوى العالم للترويج لمنتجاتها إلى جانب تعزيز التعاون مع جميع الأطراف المعنية في هذا المجال لا سيما الشركاء الاستراتيجيين من أجل التعامل مع التحديات كافة التي تواجه صناعة الطيران.

وأشاد بالتسهيلات المقدمة في المعرض .. منوها بأن دولة الإمارات العربية المتحدة عموما ودبي خصوصا تعد مركزا رئيسا لتنظيم المعارض والمؤتمرات عالميا ومحليا.

ولفت المزيني إلى أن الحدث يكتسب أهمية كبيرة كونه يستقطب أعداد كبيرة من المهتمين بقطاع الطيران بالإضافة إلى عدد كبير من الخبراء من مختلف المجالات الخاصة بهذا القطاع .. مشيرا إلى أن مشاركة المجموعة في مثل هذه المعارض يبرهن على أنها تسير في رحلة التقدم والتطور لتقديم خدمات نوعية لعملائها.

وتشمل الخدمات التي تقدمها مجموعة ألفا ستار للخدمات الجوية كلا من إدارة الطائرات والطيران العارض والإسعاف الجوي وخدمات الدعم الهندسي والتقني واستشارات الطيران وخدمات المساندة الأرضية وإدارة المطارات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.