“ألفاروميو” BMW بـ” 4C” و”جوليا” تغزوان معرض دبي

السيارات
14 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
“ألفاروميو” BMW بـ” 4C” و”جوليا” تغزوان معرض دبي

15

كشفت ألفاروميو النقاب بصورة رسمية عن نسخة خاصة من موديل 4C صممت بالتعاون مع Garage Italia Customs وذلك للعرض في معرض دبي الدولي للسيارات 2015.

وتأتي السيارة بطلاء خارجي لؤلؤي مطفي متدرج يبلغ أقصي درجات اللون الأحمر في القسم السفلي من السيارة بجانب تزويدها بسقف أسود من ألياف الكربون.
زودت السيارة بعجلات رياضية خاصة باللون الذهبي مع نافذة خلفية واضحة الرؤية تظهر الجزء الداخلي من السيارة، أما في مقصورة السيارة، فيوجد فرش ألكانتارا باللونين الأسود والأحمر علي لوحة القيادة والمقاعد وألواح الأبواب والسقف.
ولم تحصل السيارة علي أية تعديلات في أرقام الأداء، مما يعني أن السيارة ستحمل نفس المحرك السابق 1.75 لتر بقوة 237 حصانا وهو محرك رباعي الأسطوانات مزود بشاحن توربيني في صورته القياسية.
وعرضت ألفاروميو كذلك خلال معرض دبي نسخة جوليا Quadrifoglio Verde الجديدة التي تطلق لأول مرة في الشرق الأوسط. وتعتبر هذه السيارة منافسة لـ BMW M3، وتحمل محرك V6 سعة 2.9 لتر بشاحن توربيني بقوة 503 حصان وعزم دوران 600 نيوتن.متر.

ويمكن للسيارة التسارع من الثبات حتى 100 كم – ساعة في 3.9 ثانية مع سرعة قصوى تبلغ 307 كم – ساعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.