“ألفابت” المالكة لجوجل تستثمر فى تطبيق “سناب شات”

6 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
“ألفابت” المالكة لجوجل تستثمر فى تطبيق “سناب شات”

4

كشف تقرير حديث عن أن شركة CapitalG الذراع الاستثمارى لشركة “ألفابت” المالكة لجوجل عن استثمار جديد فى تطبيق سناب شات الشهير، حيث تم وضع شعار الشركة صفحة على موقع الخاص باستثمارتها بجانب شعار الشركات الأخرى التى تضخ أموالها فيها، ولم تصدر CapitalG حتى الآن اعلان رسمى يوضح تفاصيل الاستثمار الجديد.

ويأتى هذا الاستثمار فى الوقت الذى تحقق فيه شركة snap inc نجاحات متعددة بفضل تطبيق المراهقين الشهير “سنا شات”، حيث تم تقييم الشركة بـ25 مليار دولا فى سوق الأسهم، خلال الفترة الماضية، ومن المتوقع أتعلو قيمتها أكثر مع دفعة الاستثمارات الجديدة سواء من جوجل أو غيرها.

جدير بالذكر أن تطبيق سناب شات الذى يتيح للمستخدمين إرسال الصور التى تختفى تلقائيا بعد بضع ثوان عبر الهواتف الذكية، يواجه منافسة شرسة هذه الفترة من قبل عدد من التطبيقات الشهيرة مثل انستجرام وواتس اب وغيرهم.

وبحسب ما ورد فى تقارير سابقة فالشركة المسئولة عن تطبيق “سناب شات” رفضت عرضا للاستحواذ من فيس بوك بمبلغ 3 مليارات دولار فى عام 2013.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.