أكثر بطولات سباقات السيارات المحلية متعة تعود إلى حلبة مرسى ياس في عطلة هذا الأسبوع

أخبار الإمارات
21 مارس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
أكثر بطولات سباقات السيارات المحلية متعة تعود إلى حلبة مرسى ياس في عطلة هذا الأسبوع

يعلو هدير المحركات مجددًا على مسار الدراج في حلبة مرسى ياس مع انطلاق الجولة الثالثة تحدي ياس سوبر ستريت

YAS Street Challenge

تستمر حلبة مرسى ياس بتقديم أفضل بطولات سباقات السيارات الحافلة بالمتعة والمنافسة، إذ يتوجه السائقون لخوض منافسات الجولة الثالثة لبطولة تحدي ياس سوبر ستريت في عطلة نهاية الأسبوع، للوصول إلى لقب “ملك سباقات الدراج”. وتتيح بطولة تحدي ياس سوبر ستريت إبراز مهارة السائقين المشاركين وكفاءة سيارتهم الرياضية المعدلة، وتدوين أرقام قياسية لامعة تضاف لسجل البطولة.

تشهد الحلبة منافسة أكثر من 50 سيارة على لقب البطولة التي تقام على مسار الدراج في عطلة الأسبوع، وتوفر الحلبة البيئة المثالية والآمنة لعشاق السرعة ليتمكنوا من اختبار قدراتهم في السرعة والتسارع ومعرفة قوة محرك سياراتهم لإحراز لقب البطولة الشهيرة بمنافستها المحتدمة وأجوائها الحماسية والتي يبلغ مجموع جوائزها النقدية أكثر من 25 ألف درهم إماراتي.

وسيحظى عشاق السيارات بمتابعة مجريات البطولة التي تنطلق يوم الخميس 22 مارس في الساعة 6 مساءً، ويوم 23 مارس في الساعة 5 مساءً، والتي تشهد منافسة ضمن خمس فئات مختلفة هي ياس سوبر ستريت لسيارات الدفع الرباعي ومؤشر 11.5 ومؤشر 10.5 ومؤشر 9 وسوبر ستريت – الفئة المفتوحة.

ويتيح تحدي ياس سوبر ستريت لهواة السباقات ومحبي رياضة السيارات المشاركة في بطولة ذات أجواء احترافية وبكلفة مقبولة مقدمًا لهم مجموعة واسعة من الجوائز النقدية، وتبلغ رسوم الاشتراك في البطولة 420 درهمًا إماراتيًا لكل سائق، لتؤكد البطولة المحلية الفريدة على سهولة دخول عالم رياضة سباق السيارات والمشاركة في سباقات الدراج بكلفة معقولة.

وينال صاحب المركز الأول جائزة نقدية يبلغ قدرها 15 ألف درهمٍ إماراتيٍ، فيما يحصل صاحب المركز الثاني على جائزة قدرها 10 آلاف درهم إماراتي، أما جائزة المركز الثالث فتبلغ 5000 درهم إماراتي.

كما ويمكن لمحبي متابعة هذه الرياضة المميزة والمليئة بالإثارة الحصول على تذاكر المدرج الرئيسي برسم دخول قدره 55 درهم إماراتي، و30 درهم إمارتي للطلاب الذين يقدمون بطاقة تعريف خاصة بالطلبة. إضافةً للمتعة والإثارة التي ستقدمها المنافسات على حلبة السباق تتوفر أيضاً مجموعة واسعة من الأطعمة والمشروبات تقدمها عربات الأطعمة لتضفي مزيدًا من المتعة لهذه البطولة المميزة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.