أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي تستضيف مخيمات تدريبية ترفيهية للأطفال في عيد الفصح

معارض ومؤتمرات
16 مارس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي تستضيف مخيمات تدريبية ترفيهية للأطفال في عيد الفصح

ينطلق المخيم المخصص للأطفال الذين تتراوح أعمارهم من 6 إلى 10 سنوات اعتبارًا من 25 مارس ولغاية 5 أبريل على مدى أسبوعين
حصص تدريبية في عيد الفصح على لعبة البولينغ ورياضة الكريكيت تحت إشراف مُدربين محترفين للأطفال بعمر 12 فما فوق

9998879014

تستضيف أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي في عيد الفصح مخيمات ترفيهية لتمنح الصغار من الفتيان والفتيات الفرصة لتطوير مهاراتهم والحفاظ على صحتهم، وتكوين الصداقات، من خلال حصص تدريبية يتخللها الكثير من المرح والترفيه.

وتستقبل الأكاديمية الأطفال من عمر 6 سنوات للتسجيل في المخيمات التي تقام في أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي الواقعة في قلب مدينة دبي الرياضية ضمن المركز المغطى والمكيف بالكامل وتطوير لياقتهم البدينة ومهارات التوازن واللعب الجماعي تحت إشراف المدربين ذوي الخبرة الطويلة.

ويمكن للصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 12 عامًا فما فوق التسجيل في الحصص التدريبية الجديدة للبولينج وكيفية استخدام مضرب الكريكيت حيث ستركز الأخيرة على تطوير مهارات اتخاذ القرار وتكتيكات استخدام المضرب وغيرها من التقنيات، في حين ستركز ورش البولينغ المصممة للاعبين المطلعين على هذه الرياضة على تعليمهم كيفية موازاة الكرة وتكتيات لعبة البولينغ باستخدام تقنية تحليل الفيديو التي تساعدهم على فهم اللعبة بشكل أفضل، وتقام جميع الحصص التدريبية تحت إشراف فريق من المدربين المؤهلين والمحترفين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.