أفضل فنادق شاطئية يمكنك زيارتها خلال عطلتك في دبي

سياحة
23 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
أفضل فنادق شاطئية يمكنك زيارتها خلال عطلتك في دبي

اتلانتسpalestinetoday - مجلة مال واعمال

أصبحت دبي على قمة خيارات العائلات التي تريد الذهاب إلى الشواطئ خلال إجازة منتصف فبراير/ شباط، وذلك بسبب ضمان وجود أشعة الشمس في فصل الشتاء.

وصنعت دبي اسمها من خلال فنادقها الجذابة والتي جعلت تلك الموجودة في لاس فيغاس تبدو مقيدة، وإذا كنت ترغب في استراحة شاطئية بتجربة ذهبية، ستوفر لك مجموعة فنادق الجميرة المخصصة للعائلات كل ما تريده.

اقرا ايضا تعرف على افضل منتجعات دبي من حيث المتعة والهدوء

ويوجد فندق برج العرب، المطل على البحر، وتبلغ تكلفة الليلة الواحدة لشخصين في فبراير/ شباط، 1746 ألف جنيه إسترليني، وهو الأكثر شهرة، يليه شاطئ الجميرة، والذي يبدأ سعره من 420 جنيهًا في الليلة، ويقدم الفندق دروس الرسم على الرمل.

وهناك فندق أتلانتس ذو الخمس نجوم، ويبدأ سعر الليلة من 317 جنيه إسترليني، ويوفر شواطئ خاصة في جزيرة من صنع الإنسان تسمى النخلة , ويوجد فندق شيراتون الجميرة، ويبدأ سعر الليلة من 210 جنيه إسترليني، وبعض مواقع فندق سوفيتيل، ويبدأ سعر الليلة من 195 جنيه إسترليني، وهي قريبة من شاطئ النخلة، وأيضًا منتجع كوف روتانا، والذي يبدأ سعر الليلة فيه من 118 جنيه إسترليني.

وإذا أردت الحصول على مزيد من أجواء العطلة، يوجد منتجع “نيكي بيتش” المنخفض الارتفاع، تبدأ الليلة فيه من 400 جنيه إسترليني، يطل على البحر، ويوجد به “دي جي”، وبه استراحة Soul Lounge الخاصة بالاسترخاء وسماع الموسيقى، خلال اليوم حتى غروب الشمس، كما يوفر بار Key West الموسيقى الحية.

أفضل فنادق شاطئية يمكنك زيارتها خلال عطلتك في دبي

وإذا أردت شيئًا أكثر كلاسيكية لذوقك، إذهب إلى شاطئ فندق ريتز كارلتون، تبدأ الليلة من 395 جنيه إسترليني، حيث عزف القيثارة، في مدخل الفندق , ولمحبي الرياضة، والذين يرغبون في مشاهدة الأحداث المحلية الحية على شاشات كبيرة في الهواء الطلق، يمكن تجربة فندق ميرديان مينا السياحي، ويبدأ سعره من 272 جنيه إسترليني، والذي يوجد به بار Barasti المزدحم.

وإذا كنت لا تتمكن من الذهاب إلى فندق يوجد به شاطئ، يمكن استقلال الباص إلى الشواطئ المنفصلة، فهذه الخدمة مجانية، ويمكن لمعظم فنادق هيلتون نقلك إلى الشواطئ الخاصة بها من خلال البحر.

ويوجد شاطئ ابن بطوطة التابع لفندق موفنبيك، بالقرب من مركز تسوق ومحطة مترو، ويقدم رحلات مجانية إلى شواطئه الخاصة في جزيرة النخلة، ويوجد فنادق أخرى بقيمة جيدة مثل هوليداي إن إكسبريس جميرا، ويبدأ من 50 جنيه استرليني، ويقدم خدمة نقل مجانية إلى الشواطئ العامة في المدينة.

وتقدم العديد من فنادق الشاطئ تصاريح يومية لغير المقيمين، وتختلف الأسعار لكن متوسط التكلفة حوالي 40 جنيه إسترليني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.